الرياضة

السوافيري ومرتجى للبلاد : شكراً لمملكة الخير .. ونتمناها لمنتخبنا

جدة – مصباح معتوق

أكد أعضاء القنصلية العامة لدولة فلسطين في مدينة (جدة) معين السوافيري، ومازن مرتجى لـ”البلاد”، أن مواجهة اليوم بين المنتخبين “الأخضر والفدائي” قوية وصعبة من جميع النواحي الفنية والمعنوية.

وأضافا: التاريخ يقف بجانب الأخضر السعودي الذي يتفوق على منتخبنا بعدد الانتصارات بـ”6″، فيما تعادلا بثلاث مواجهات، ونأمل في الظفر بالفوز الأول الذي سيكون على أرضنا وبين جماهيرنا، وفي حال أن خسرنا لن تذهب النقاط بعيداً لأن من تحصل عليها منتخبنا الثاني وهو الأخضر السعودي العريق.

وزاد السوافيري ومرتجى: بعيداً عن المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، الزيارة بحد ذاتها تاريخية، والدليل على تغطية كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية للحدث المرتقب اليوم، وذلك دليل على أن العلاقة بين المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين قوية ووطيدة وستظل الى الأبد، مهما قلنا عن المملكة وقيادتها الرشيدة وشعبها “المغوار” لم ولن نوفيهم حقهم، شكراً لكل من ساهم في تواجد المنتخب الوطني السعودي في الأراضي الفلسطينية، والشكر موصول الى هيئة الرياضة السعودية واتحاد القدم، واللواء جبريل الرجوب، فالجميع عمل واجتهد لذلك الحدث التاريخي.

وحول الحفاوة والاستقبال أكد معين ومازن أن ذلك الأمر غير مستغرب على أهل بلدنا فالجود والكرم طبعهم، ونحن نتعلم ذلك من أهل المملكة العربية السعودية، التي دوماً قلبها مفتوح لفلسطين وأهلها وشعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *