الرياضة

الأخضر لتأكيد «العقدة» .. والفدائي يبحث عن نقطة

جدة – مصباح معتوق

على الرغم من اقامة 16 مواجهة ضمن الجولة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال كأس العالم 2022، إلا أن الأعين ستكون متجهة صوب المباراة التاريخية بين المنتخبين السعودي والفلسطيني، كون الزيارة الأولى لـ”الأخضر” لدولة فلسطين، وخوضه مواجهة رسمية دولية على ملعب فيصل الحسيني بمدينة (رام الله)، وتحديداً “(الرام).

التاريخ يقف بجانب منتخبنا الوطني، إذ على مدار السنوات الماضية وطيلة المباراة السابقة لم يسبق للأخضر أن خسر مواجهته أمام “الفدائي”، بل نجح في الفوز بستة مباريات مقابل ثلاث تعادلات بينهما.

ستدخل كتيبة الفرنسي المدير الفني لمنتخبنا الوطني إيرفي رينارد المباراة بنشوة الانتصار على منتخب سنغافورة بالمواجهة الماضية، وبنفس الوقت سيحاول المحافظة على صدارته للمجموعة، ورفع نقاطه الى سبعة.

وتنفس الصعداء لدى الجهاز الفني بعد تعافي نجم الأخضر القائد سلمان الفرج من الاصابة التي تعرض لها سابقاً، وباتت مشاركته بيد المدرب الفرنسي، وتحظى بعثة المنتخب الوطني بدعم كبير واهتمام غير مسبوق من قبل رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة ياسر المسحل.

في الجانب الفلسطيني سيحاول المدير الفني الجزائري نور الدين ولد علي أن يحفز لاعبيه على استغلال عاملي الأرض والجمهور، خلال مواجهة السعودية اليوم، والخروج إما بالعلامة الكاملة والوصول الى النقطة السادسة أو الظفر بنقطة يتيمة، ويملك “الفدائي” عدد من اللاعبين المميزين أبرزهم القائد عبداللطيف البهداري واسلام البطران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *