الرياضة

يزيد الراجحي حاضرٌ على خط انطلاقة رالي القصيم

الرياض – البلاد

سيُشارك السائق السعودي البطل يزيد بن مُحمَّد الراجحي في رالي القصّيم الدولي، الجولة الثانية من بُطولة السعودية للراليات، والذي سيُقام في الفترة ما بين 17 و 19 (أكتوبر). حيث يُصنَّف في فئة الراليات الصحراوية القصيرة “باها”.

وسيُشارك الراجحي في سيارة تويوتا هايلوكس، رفقة الملّاح الإيرلندي مايكل أور، ويُشرف على تحضير السيارة فريق “أوفردرايف للسباقات” البلجيكي. ويغلب على رالي القصيم الأراضي السهلية المُنبسطة مع بعض التلال الصخرية والرملية والجُروف والوديان، ومنطِقتان جبلِيتان. ويولي الراجحي أهميةً لمُشاركاته المحلية تُوازي تلك التي يوليها للدولية، حيث يُدرك النجم السعودي أن النجاح في الوطن أساسٌ للنجاح خارجه،

علمًا بأنه اسمه لم يغِب عن المُشاركات الوطنية سوى في مراتٍ قليلةٍ ولديه سجلٌ لا يُضاهى، فقد كان الراجحي حاضرًا في رالي حائل الدولي، وفاز بلقبه خمس مرّات، حيث يحمل العدد القياسي لعدد مرات الفوز به لسائق واحد علمًا أُقيم 14 مرة، وفي الجولة التجريبية لرالي الشرقية 2008 ضمن بُطولة الشرق الأوسط للراليات وفاز بلقبه مرتين، وفي رالي جدَّة الدولي وفاز بلقبه مرتَّيْن في 2014 و 2015. ويتطلّع الراجحي للمُنافسة على لقب الرالي وإضافة إلى سجل إنجازاته المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *