المحليات

جمعية الملك خالد النسائية تشارك في يوم الصحة النفسية

تبوك- البلاد

شاركت جمعية الملك خالد النسائية بتبوك في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية من خلال إقامة معرض توعوي تثقيفي.

وأوضحت المديرة التنفيذية للجمعية ريم العطوي أن مشاركة الجمعية باليوم العالمي للصحة النفسية تأتي انطلاقاً من أهداف الجمعية ورسالتها نحو مجتمع متعاون ومتكافل في جميع جوانب الحياة الصحية والنفسية والمادية والاجتماعية.

وأشارت إلى أن المعرض اشتمل على تقديم المنشورات، والرسائل التعريفية لتعزيز الصحة النفسية والوقاية من الانتحار، بالإضافة إلى تقديم العديد من الاستشارات النفسية للزوار قدمتها الاخصائية مريم منقرة من مركز التأهيل الشامل بتبوك، مضيفة أن المعرض تضمن التعريف بخدمات وبرامج الجمعية ومشروعاتها والفرق التطوعية التابعة لها, إضافة إلى مرسم مصغر للأطفال.

وأكدت العطوي حرص الجمعية على تقديم مختلف أوجه الرعاية الاجتماعية للمستفيدين من خدماتها في مختلف المجالات، وذلك انطلاقاً من أهدافها الرامية إلى توفير حياة كريمة للأسر المستفيدة حيث ترعى الجمعية 1500 أسرة. وبينت أن الجمعية تشهد تطوراً في خدماتها وخاصة في مجال تحويل الأسر من الاحتياج إلى الإنتاج من خلال تطوير مهاراتهم وتوفير الدورات التدريبية والتأهيلية لهم حاثة جميع رجال الأعمال والمقتدرين بمنطقة تبوك إلى دعم برامج الجمعية وتمكينها من ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ، وتحويله إلى واقع عملي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *