الرياضة

هلا يامطول الغيبة من قليبي أهلي به

جدة – بدر النهدي

صادقت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ على انفراد “البلاد” حول عودة المدرب السويسري كريستيان جروس لتولي زمام الأمور الفنية في الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للمدرب الوطني الكابتن صالح المحمدي.

وكانت “البلاد” نشرت خبراً بعدد يوم أمس (الجمعة)، الموافق 11 أكتوبر، عدد رقم “22784”، والذي حمل عنوان “جروس .. أنا راجع أشوفك سيرني الحنين اليك”.

إذ أكدت المصادر أن الإدارة الأهلاوية انهت اتفاقها التام مع المدرب جروس، ومن المقرر أن يتواجد اليوم (السبت)، أو غدا (الأحد) في مدينة (جدة) استعداداً لاستلام زمام الأمور الفنية لـ”الأسود”.


وبالرغم من العروض العديدة التي انهالت على “الداهية الأصلع” لعدد من الأندية المحلية، إلا أنه فضل عرض الأهلي للعلاقة القوية التي تربطه بينه وبين النادي وجماهيره الملقبة ب”المجانين”.

وأوضح المصدر أن العقد المتفق بين المدير الفني العائد من جديد جروس وبين إدارة النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، مع أفضلية التجديد، وسيتواجد أحد مسؤولي النادي في مدينة (دبي) الإماراتية خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين.

من جانبه عمّت الفرحة الكبيرة على محيا الجماهير الأهلاوية عقب انتشار خبر عودة المدير الفني السويسري كريستيان جروس من جديد، الذي قدم مع “الأسود” في الفترات التي تولى القيادة الفنية، العديد من النتائج المميزة، وتحقيق البطولات العديدة أبرزها لقب الدوري الغائب عن دولاب النادي قرابة 31 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *