المحليات

جامعة المؤسس توقع اتفاقية للتدريب والتوظيف

جدة – ياسر ين يوسف

شهد وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية، الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، حفل توقيع اتفاقية التعاون بين الجامعة وشركة “كانون العربية السعودية”، والتي تهدف إلى تقديم برامج تدريبية وفرص وظيفية وخصومات للخريجين.

وتشمل الاتفاقية عقد دورات تدريبية والتعاون في الأنشطة المجتمعية والمسابقات الطلابية، والمشاركة ورعاية ملتقيات التوظيف والتدريب وحفل الخريجين، بالإضافة إلى تقديم خصم للطلاب بنسبة 10% على جميع منتجات الشركة، وتوفير فرص وظيفية للخريجين في “كانون”، في جميع مناطق المملكة، وعقد لقاء سنوي للطلاب مع إدارة التوظيف لشرح مميزات وفرص العمل.

ومثل الجامعة في توقيع الاتفاقية عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، فيما مثل شركة “كانون العربية السعودية” مدير عام كانون العربية السعودية الأستاذ شادي بخور، وذلك بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن رضا الكابلي، ووكيل العمادة للخريجين الدكتور عماد بن سامي جاها، ومنسوبي “كانون”، ومنسوبي عمادة شؤون الطلاب.

وخلال التوقيع رحب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بمدير عام كانون العربية السعودية مشيداً بالشراكة المبرمة مع الشركة، والتي ستسهم في مد جسور التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الطباعة والتصوير الفوتوغرافي، وتزويد الطلاب بالمهارات والقدرات في ذات المجال، بالإضافة إلى توفير فرص وظيفية لهم، وعرج على مشاركة “كانون” في معرض “فخور بجامعتي” المصاحب لحفل التخرج العام الماضي.

من جانبه أوضح مدير عام “كانون العربية السعودية” الأستاذ شادي بخور أن الشركة تتشرف بتوقيع الاتفاقية مع واحدة من أبرز الجامعات وأعرقها في المملكة مشيرًا إلى أنه علاوة على توفير المنتجات والحلول المبتكرة، ستنظم “كانون” ورش عمل تدعم استعدادات الشباب السعودي للانخراط في سوق العمل، حيث تهدف إلى الارتقاء بالمهارات الحياتية للشباب السعودي وتأهيلهم من خلال العديد من الدورات التدريبية التي ستنظم خلال العام الدراسي الجاري. جدير بالذكر أن الشركة استضافت مؤخرًا طالبين من الجامعة في النسخة الثانية من منتدى تعزيز المستقبل، الذي تم تنظيمه في ألمانيا متبوعًا بقمة أيام أعمال الطباعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *