الرياضة

وحمدالله يرد: أنتم تكذبون .. لم تستدعوني

جدة – مصباح معتوق

يبدو أن الأمور ازدادت سوءاً بين المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، وبين ابن موطنهم المهاجم المحترف بصفوف فريق النصر عبدالرزاق حمدالله، بعد التصريح المثير للجدل الذي أطلقه البوسني مدرب “أسود الأطلس” وحيد خليلوزيتش الذي قال: قمنا بتوجيه طلب استدعاء للمهاجم عبدالرزاق حمدالله للانضمام للمنتخب، لكنه طلب عدم دعوته إلى معسكر أسود الأطلس، خلال حديث جمعه مؤخراً مع مساعد المدرب الوطني مصطفى حجي.
ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهتين وديتين أمام منتخبي ليبيا والجابون، يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، استعداداً للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.


وامتعض الشارع الرياضي المغربي من رفض هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي، عبدالرزاق حمدالله، وكيف له أن يرفض تمثيل منتخب بلاده، ومسح أحداث وخلافات التي نشبت خلال الفترة الماضية.


من جانبه كذب المغربي المحترف بصفوف فريق النصر عبدالرزاق حمدالله كافة الأخبار المتداولة من داخل المنتخب المغربي خاصة قبل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، ولا حتى مساعده مصطفى حجي، إضافة الى مسؤولي اتحاد الكرة في البلاد، حول استدعائه لصفوف “أسود الأطلس”، وذلك من خلال بثه كلام مقتضب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة على رسول الله أما بعد، أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلاً لم أتلقى أي دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية، والسلام عليكم ورحمة الله.

ويبدو أن العلاقة بين اللاعب حمدالله واتحاد القدم المغربي، والمنتخب الوطني لا زالت متوترة، منذ قرار استبعاده من المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 التي استضافتها مصر، وتصريحاته بعدها بعدم توافر الظروف المناسبة للعمل، وغياب الروح الجماعية عن معسكر أسود الأطلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *