الرياضة

في ختام الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان

الشعلة في ضيافة الأنصار والخليج يواجه نجران

تقديم – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم “الأربعاء” مواجهات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات، حيث يلتقي الخليج مع نجران في سيهات، ويستقبل التقدم نظيره العين في البكيرية، ويتقابل حطين مع جدة في جازان، على أن تختتم مواجهات اليوم بلقاء الأنصار مع الشعلة في المدينة المنورة.

الخليج VS نجران
بأمل المنافسة والزحف نحو المقدمة، يستقبل الخليج نظيره نجران على استاد الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بسيهات ، في مواجهة يرغب معها الفريقان للظهور بمظهر مغاير عن جولة البداية عن الجولات السابقة . فالخليج خسر في الجولة الماضية أمام فريق جدة، فتوقف رصيده عند 9 نقاط ، ويسعى لتحقيق النقاط الثلاث للتقدم الى مقدمة فرق الدوري . في الطرف الثاني نجران تعادل مع الأنصار فرفع رصيده إلى 8 نقاط ، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

التقدم VS العين
وعلى ملعب نادي البكيرية، يلتقي التقدم بالعين ومعها يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وبالأخص فريق التقدم الذي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على المجزل رافعا رصيده إلى 7 نقاط . في المقابل يدخل فريق العين بعد خسارته بالجولة الماضية أمام القادسية، فابتعد عن المراكز الأولى ، الفريق يمتلك برصيده 12 نقطة ويسعى للنقاط الثلاث للعودة مره أخرى للمنافسة .

حطين VS جدة
وعلى استاد الملك فيصل بجازان يحل الفريق الجداوي ضيفاً ثقيلاً على حطين في المواجهة التي تصب الترشيحات فيها لصالح الضيف فريق جدة المنتشي بفوزين متتاليين على الشعلة و الخليج ، وسيكون هذا دافعاً له لتحقيق الفوز الثالث على التوالي الفريق الجداوي يمتلك في رصيده 8 نقاط. بينما يدخل المضيف حطين بعد خسارته أمام الثقبة توقف رصيده على 4 نقاط ، ولم يظهر بمستواه المعروف ، ويسعى لاستعادة التوازن مبكراً في أصعب مبارياته .

الأنصار VS الشعلة
ويستضيف الأنصار نظيره الشعلة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة. يدخل الفريقان اللقاء برصيد 7 نقاط . ويأمل كلا الفريقين من لقاء اليوم الخروج على الأقل بنقطة التعادل؛ وسيحارب معها بطريقة الخاصة من أجل التقدم إلى الأمام قبل فوات الأون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *