الرياضة

حامل اللقب يصطدم اللواء والوصيف يواجه بالرياض

الرياض – هاني البشر

أجرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الإثنين قرعة دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين بمقر الاتحاد بالعاصمة “الرياض”، بوجود رئيس لجنة المسابقات نعيم البكر وحيداً . وسحبت قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 2019/2020م، بمشاركة 64 فريقاً يمثلون أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، ودوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى المتأهلين من تصفيات دوري الدرجة الثالثة؛ أندية طويق وعكاظ واللواء وطبرجل.


وأسفرت القرعة عن مواجهة التعاون حامل اللقب لفريق اللواء، بينما يلتقي الهلال مع عرعر، في حين يحل النصر ضيفًا على عفيف، بينما يستضيف الاتحاد فريق الرياض، أما الشباب فيحل ضيفًا على طبرجل، بينما الأهلي يستضيف الجندل، في المقابل يستقبل التقدم فريق الاتفاق. جدير بالذكر أن التعاون لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت شهر مايو الماضي على الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وأكد نعيم البكر أن المباريات ستقام من 3 إلى 10 نوفمبر المقبل وقال: ”القرعة كانت سلسة وانتهت بوقت قياسي ونشكر الأندية التي حضرت، والقرعة كانت مختلفة هذه السنة؛ حيث اكتفينا الآن بقرعة دور الـ 64 وسنكون هناك قرعة أخرى في ديسمبر القادم للأدوار الأخرى، وستقام المباريات من 3 الى 10 نوفمبر، وسنراعي مشاركة الهلال و الشباب والاتحاد الخارجية كيومين قبل أو بعد هذه الأوقات والملاعب ستكون جاهزة لمباريات دور الـ64 من كأس الملك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *