الرياضة

«بنو قادس» .. صدارة بس

متابعة – خالد الحامد

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على صدارة سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بعد فوزه يوم أمس (الجمعة) على نظيره فريق الجبلين بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة (الدمام)، ضمن افتتاحية مباريات الجولة الثامنة.

تقدم لـ”البني” أولاً عن طريق مهاجمه البرازيلي كارلو دي مورا عند الدقيقة 26، من عمر الشوط الأولى، واستمر السجال بين لاعبي الفريقين، وسط انضباط تكتيكي عالي من قبل لاعبي “بنو قادس” الذين حاولوا مراراً وتكراراً وشنّوا عدد من الهجمات على مرمى الجبلين لكن جميعها تصدى لها الحارس علي الصبياني. في الشوط الثاني من عمر المواجهة واصل نجوم القادسية انتفاضتهم على مرمى الجبلين،

مما شهدت الدقيقة 63 من الشوط الثاني فرحة “بنو قادس” بهدف التعادل الذي سجل المهاجم الإيرلندي أندرو كوخ، استمر الضغط القدساوي حتى منح المهاجم النيجيري ستانلي أوهاوتشي هدف التقدم الثاني لفريقه والفوز الثمين الذي تحقق، ليصل القادسية الى النقطة 19 في سلم الترتيب، والجبلين بالمركز التاسع بعشرة نقاط. وفي مواجهة أخرى جمعت فريقي نجران والأنصار انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بينهما، أقيمت المباراة على ملعب ستاد جامعة نجران، وبتلك النتيجة يكون نجران في المركز 15 بسبعة نقاط، فيما يقع الأنصار في المركز 17 بستة نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *