رياضة مقالات الكتاب

كـفـايـة عـنـاد!

• دائماً يقال في الأمثال السفينة التي لها أكثر من ربان في الوقت نفسه تغرق حتى اذا كانت مشيدة ومجهزة بكل المقومات التي تجعلها تبحر بأمان.

• في الاهلي بدأ الصراع الخفي يتضاعف ويزداد يوماً عن الاخر بين الادارة بقيادة الصايغ والمشرف العام على كرة القدم الامير منصور بن مشعل الذي لولاه لما نُصبت هذه الادارة على النادي الجماهيري لأربع سنوات مقبلة.

• ما لاحظناه مؤخراً في المدرجات أو سمعنا عنه خلف الكواليس بين الرئيس والمشرف لا يمكن أن يطمئن المدرج الاهلاوي ككل خصوصاً بأن النار لا زالت تشتعل وهنا كمن يريد أن لا تنطفي حتى تأكل الأخضر واليابس في الاهلي.

• رسالتي للأمير منصور بحكم أنه رجل المرحلة وأمل الاهلاويين في قيادة دفة النادي بهدوء وأمان، أن يداري الأمور بهدوء وصبر وحكمة ليمنح الرئيس الصايغ ومن حوله الوقت الكافي لاكتساب الخبرة من خلال استشارته ..

كما يجب على الرئيس ومن حوله أن يستشيروا الامير وأن لا يغفلوا بأن الامير كبيرهم وسندهم وداعمهم في الاول والأخير ..لكي تنجلي الغمة ويسود الود مجدداً في البيت الاهلاوي ..لكي لا يزداد الصراع مستقبلاً، ويتحول كنار في الهشيم الى باقي الألعاب وأولها كرة القدم لذا استأنفوا العمل بالتسامح دون منغصات .. لكي لا تحرقوا ما تبقى من الأهلي الجميل.
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *