الرياضة

منصور بن مشعل .. كيف أبتعد وقلبي متعلق بـ”الأهلي”

جدة – عائض الدهاس

نفى مصدر مطلع لـ”البلاد” قريب من البيت الأهلاوي عن عدم صحة كافة الأنباء المتداولة خلال اليومين الماضيين حول نية ابتعاد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأمير منصور بن مشعل من منصبه بصورة نهائية خلال الفترة الحالية، ودحض المصدر كافة الأنباء والأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً الى أن سموه نفى كل ذلك، وأنه مستمر وقريب من النادي الأهلي.

وأوضح ذات المصدر أن الأمير منصور بن مشعل أفصح لعدد من المقربين، أنه يعمل حباً للنادي الأهلي، وليس طمعاً بمنصب أو ما شابه ذلك، وأنه سيعمل للكيان، وكأن حال لسان سموه يقول “كيف ابعد وقلبي متعلق بالراقي”.

وفي سياق آخر بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ بمتابعة عدد من ملفات المدربين المطروحة على الطاولة، ليتم التوقيع مع أحدهم خلال الأيام المقبلة، بعد أن تم تأجيل التوقيع مع أحدهم، وتشير المصادر أنه بين المدربين المطروحين جنسية عربية، وفي انتظار رد أحد المدربين الذين يملكون “cv” رائع لكي يستلم زمام الأمور الفنية خلال فترة التوقف المقبلة.

ميدانياً عمد المدرب الوطني “المؤقت” صالح المحمدي النواحي اللياقة والتكتيكية خلال التدريبات، وعقد اجتماعاً مع اللاعبين لشرح نقاط الضعف والقوة في فريق الفيحاء وقد تطرأ تغير بسيط على التشكيلة في لقاء يوم (السبت) المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *