المحليات

الفيصل يشدد على دور مجالس المناطق في تحديد الأولويات

مكة المكرمة- البلاد

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نظير مايوليانه من اهتمام وعناية بالتنمية في مختلف مناطق المملكة بشكل عام وفي منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص، كما قدم سموه شكره وتقديره لوزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على إتاحة الفرصة لأمناء مجالس المناطق للالتقاء بشكل سنوي لتبادل الخبرات التي من شأنها تطوير العمل داخل هذه المجالس.

جاء ذلك لدى لقائه أمس بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، أُمناء مجالس المناطق بمناسبة انعقاد اجتماعهم السنوي الثالث الذي تستضيفه إمارة المنطقة.
ونوه سموه إلى أهمية دور مجالس المناطق في تحديد الأولويات والاحتياجات التنموية ، فيما أعرب أمناء مجالس المناطق عن شكرهم وتقديرهم لأمير مكة المكرمة وسمو نائبة على إتاحة الفرصة لعقد لقائهم السنوي الثالث في منطقة مكة المكرمة بهدف مناقشة الموضوعات التنموية بما يحقق الأهداف المرجوّة.

ورحب سموه بأمناء مجالس المنطقة ، متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم، مؤكدًا سموه على ضرورة تبادل الأفكار والخبرات بما ينعكس إيجاباً على تطوير العمل وتحقيق التنمية المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *