الرياضة

«قمة» تجمع القادسية والعين .. وأحد ينتظر نصيبه من حطين

تقديم – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم (الاثنين) مباريات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة خمس مواجهات مهمة للغاية للفرق المتبارية، على ستاد الملك سعود بالباحة يلتقي العين بالقادسية في قمة الجولة، ويبرز في هذا اللقاء عنوان الإثارة والندية والرغبة في حصد نقاط المباراة ومواصلة المشوار نحو القمة، العين يدخل اللقاء وهو بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، وينشد المنافسة على الصدارة .

على الطرف الآخر الفريق القدساوي “متصدر” الدوري وبجدارة واستحقاق بعد الفوز المستحق على المجزل في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف ورفع رصيده إلى 16 نقطة، يأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي يحل البكيرية ضيفاً على النهضة، وهي مباراة للتعويض ومحاولة تصحيح الأخطاء من قبل “مارد الدمام” الذي يدخل اللقاء في وضع لا يحسد عليه ويمتلك الفريق في رصيده 4 نقاط، في المقابل يسعى فريق البكيرية “المميز” في مواصلة انتصاراته التي كان آخرها أمام الكوكب رافعاً رصيده إلى 11 نقطة، وعينه على نقاط المباراة بكل تأكيد من أجل البقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.

ووسط ترقب يلتقي الكوكب مع الأنصار في مباراة حساسة، تقام على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ويسعى كل منهما للكسب، لكي يتقدم أكثر في سلم الترتيب، الكوكب يدخل اللقاء برصيد 10 نقاط، ويسعى لاستثمار الارض والجمهور من أجل خطف ثلاث نقاط، يتقدم بها للأمام .

وعلى الطرف الآخر، يدخل فريق الأنصار بعد تأجيل مباراته الماضية أمام نجران، ويمتلك الفريق في رصيده 6 نقاط ، ويأمل بالعودة من الخرج بالنقاط الثلاث والدخول في دائرة المنافسة مبكراً .

وعلى استاد الامير عبدالعزيز بن مساعد بحائل يلتقي فريقا الجبلين والجيل في مباراة حساسة، والفريقان يدخل كل منهما بمعنويات جيدة، الجبلين يدخل اللقاء وبرصيده 7 نقاط ويعنيه الفوز بشكل كبير من أجل البحث عن المنافسة ، على الطرف الأخر يدخل الجيل برصيد 9 نقاط ويرغب في التقدم أكثر نحو الأمام والحفاظ على توهجه رغبة في المنافسة على مقعد متقدم في الترتيب.

وبالمدينة المنورة يلتقي فريقا أحد وحطين، في مباراة مهمة للفريقين سيحتدم الصراع فيها بشكل كبير من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، أحد يدخل اللقاء برصيد 9 نقاط ويتطلع لحصد النقاط الثلاث للحاق بفرق المقدمة في المقابل حطين يدخل اللقاء برصيد 4 نقاط وسيحاول التعويض بثلاث نقاط اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *