الرياضة

ياسر عبدالعزيز : المباراة صعبة .. لكننا جاهزون

جدة – عبدالعزيز عركوك

وصف مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة الكابتن ياسر عبدالعزيز مواجهة فريقه اليوم أمام الخليج ضمن افتتاحية الجولة 7 من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بـ”الصعبة” والقوية على كلا الطرفين.

جاء ذلك خلال حديثه لـ”البلاد” قائلاً: ندخل اللقاء اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعد فوزنا الذي كان أمام الشعلة بالجولة الماضية، لكنه بنفس الوقت لن ولم يخدرنا لأننا نعلم بأن الخليج يرغب في التعويض بعد خسارته أمام فريق أحد، لكن ذلك لن يكون على حسابنا بتاتاً.

وأضاف: عمد الجهاز الفني بقيادة المدرب الكابتن أيمن السراج ومساعديه الوطنيين عبدالرحمن الأهدل، وماهر علوة، على تجهيز الفريق بالصورة الفنية الإيجابية وعدم تخدير اللاعبين بالفوز الأول الذي تحقق على فريق الشعلة، لذلك قاموا بعمل إيجابي وسط حمل كبير عليهم، كون مباراة الخليج أصعب من الشعلة بمراحل عديدة مع كامل الاحترام والتقدير.

وزاد ياسر عبدالعزيز: نتمنى التوفيق للاعبي فريقنا الذين نثق بهم، على أن يكونوا في الموعد وتحقيق العلامة الكاملة، لتسجيل أول انتصار على أرضنا وبين جماهيرنا، لإهدائه الى رئيسنا أحمد البعداني الذي يقف خلفنا أينما تواجد فريق جدة، ونقاط الخليج أقل هدية متواضعة نهديه ياها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *