الرياضة

#كلنا_جمال_كلنا_بلعمري

جدة – مصباح معتوق

قسَم الدولي الجزائري قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جمال بلعمري الجماهير الشبابية الى قسمين عقب تسببه في هدف الفوز الثاني لفريق الاتحاد خلال مواجهة الفريقين أمس الأول (الجمعة)، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حينها أخفق بلعمري في تشتيت الكرة مما ضغط عليه لاعب الاتحاد الأرجنتيني فيكيو الذي بدوره مررها الى زميله البرازيلي رومارينهو ووضع الأخير الكرة في شباك الحارس فاروق بن مصطفى.

عقبها شنَت جماهير قليلة من محبي الشباب هجوماً على جمال بلعمري مطالبينه بالتركيز والجدية خلال المواجهات المقبلة، كون الحديث عن مباراة الاتحاد لن تفيد بتاتاً، لكن إن استمر مستواه بتلك الصورة المهزوزة فليس من العيب التواجد في دكة البدلاء واشراك بدلاً منه زميله الشاب متعب المفرج.

أما على صعيد الجماهير المؤيدة لـ”قلب الأسد” الجزائري جمال بلعمري عبر هاشتاق في تويتر حمل وسماً “#كلنا_جمال_كلنا_بلعمري” قائلين: انهض يا جمال فأنت من دافعت عن الشباب، أنت الذي تحدثت بحرقه عندما كنا نعيش أسوأ الأيام، وكأنك ابن من أبناء النادي، أنت من انقذتنا لسنوات وسنوات قلي بربك كيف لنا أن نحملك الخطأ؟ غلطة أمس الأول لم ولن تنقص من قدرك ومكانتك ولو ١٪،

وأضافوا: تفداك كل النقاط ويفداك مليون هدف، وياكثر جمايلك علينا ومعروفك وشلون نزعل من غلطه تسويها، ياما شلت الفريق يا وحش فداك الهدف وكل شيء.
يشار الى قائد الشباب جمال بلعمري خرج في تصريح فضائي عقب نهاية اللقاء مقدماً اعتذاره لكافة الجماهير على هدف الاتحاد الثاني الذي أكد أنه يتحمله هو شخصياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *