الرياضة

الفيصلي يستعيد الوصافة والحزم يواصل الانطلاقة والفيحاء مزيد من الانهيار

جدة ـ البلاد

نجح فريق الفيصلي في استعادة وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تحقيقه انتصاراً ثميناً أمام ضيفه العدالة 3-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد الملك سلمان بالمجمعة،.

حيث تقدّم العدالة أولاً عند الدقيقة 33 عن طريق لاعبه عبدالله اليوسف من تسديدة من خارج منطقة الجزاء وعادل للفيصلي مدافعه ايغور روسي في الدقيقة 47 بعدما حول عرضية زميله الهولندي يوسف الجبلي برأسه في شباك العدالة.

وفي الدقيقة 91 تمكن البرازيلي ويليام مهاجم الفيصلي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه تمريرة من مواطنه لويس غوستافو ليضعها في الشباك ليختتم البرازيلي لويس غوستافو أهداف الفيصلي بتسجيله الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة من مواطنه ويليام ليضع الكرة في الشباك معوضاً ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 53 من اللقاء .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بنقطتين، في حين بقي العدالة على رصيده السابق 7 نقاط سادسا.


وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الحزم على ضيفه ضمك برباعية دون رد، خلال مواجهتهما أمس على ملعب نادي الحزم بالرس، انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الحزم بهدفين دون رد، حاملا توقيع كارلوس وحسن الحبيب في الدقيقتين 4 و38، قبل أن يعزز إدريس فتوحي تقدم الحزم بهدف ثالث في الدقيقة 69، ليختتم يوسف عمر الرباعية في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد الحزم إلى سبع نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط عن ضمك صاحب المركز الرابع عشر بـ 4 نقاط.

فيما تمكن الرائد من تحقيق فوزه الأول في المسابقة بتغلبه على الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء حملت توقيع لاعبيه ماركو باريز وأحمد الزين وبهذا الفوز رفع الرائد رصيده للنقطة 4 في المرتبة 15 بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 5 في المركز 12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *