الرياضة

(إثارة) بين الباطن والثقبة.. جدة يطمع بنقاط الخليج

تقديم – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الأحد مباريات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
ففي الدمام يلتقي الثقبة بالباطن في مباراة ملتهبة. يدخل الثقبة اللقاء برصيد 10 نقاط بالمركز الخامس ، في المقابل يدخل الباطن برصيد 11 نقطة بالمركز الرابع .

وعلى ملعبه بالخرج ، يستقبل الشعلة نجران ، الشعلة يدخل اللقاء لمصالحة جمهوره عقب خسارته بالجولة الماضية أمام جدة، فبقي على رصيده 6 نقاط بالمركز الثاني عشر، في المقابل يدخل نجران اللقاء بالمركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط . وفي المجمعة يلتقي فريقا المجزل والتقدم ، في مباراة يأمل الفريقان في حصد نقاطها، والزحف للمنطقة الدافئة. المجزل يدخل اللقاء بالمركز ما قبل الأخير برصيد 4 نقاط . على الطرف الآخر، يدخل التقدم اللقاء بالمركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، يستضيف الطائي النجوم في مباراة الطموحات المتفاوتة ، فالطائي يدخل اللقاء بالمركز السادس برصيد 10 ، نقاط ويأمل بنقاط اللقاء من أجل المنافسة، على الطرف الآخر يدخل النجوم اللقاء وهو بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط، ويسعى لتحسين مركزه .

ووسط معنويات جيدة يستقبل فريق جدة نظيره الخليج في مواجهة مهمه للفريقين ، فريق جدة يدخل اللقاء وهو بالمركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط ويأمل بنقاط اللقاء من أجل التقدم، أما الخليج فيخوض اللقاء وهو بالمركز التاسع برصيد 9 نقاط ، ويسعى لنقاط المباراة من التقدم للأمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *