الرياضة

ليفربول مُهدد بالاستبعاد من كأس الرابطة بسبب إشراك لاعب “غير قانوني”!

ليفربول

قالت وسائل إعلام إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بصدد فتح تحقيق مع ليفربول بسبب إشراكه لاعب بشكل غير قانوني في مباراة ميلتون كينز داونز الأربعاء الماضي.

وخاض ليفربول مواجهة الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” ضد فريق ميلتون كينز داونز، وفاز عليه بهدفين نظيفين.

بيد أن التقرير الذي نشرته يومية “تلجراف” الإنجليزية صبيحة اليوم السبت، أشار إلى أن الاتحاد المحلي للعبة في إنجلترا سيفتح تحقيقًا حيال المباراة.

وأعزت السبب إلى إشراك ليفربول للاعب الصاعد، بيدرو تشيريفيلا، والذي حل بديلًا للغيني نابي كايتا بالشوط الثاني من المباراة.

واُعتبر اللاعب -بحسب التقرير- مُشاركًا بشكل غير قانوني في المباراة، نظرًا لعدم استخراج تصريح العمل الخاص به من قبل الاتحاد الإنجليزي.

إذ أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي مُعارًا لنادي اكسترامادورا الإسباني، وعند عودته لم يستوف الشروط للتسجيل في قائمة الفريق الأول لليفربول.

وتنص القوانين على استخراج تصريح جديد عند العودة من الإعارة الخارجية (خارج إنجلترا).

يمتلك ليفربول حجة قوية في سبيل دحض التهمة المتوقعة، ومن المنتظر أن يتم تقديمها حال فتح التحقيق بالفعل.

إذ قال جيمس بيرس وهو صحفي بيومية “ليفربول إيكو” ومقرب من دوائر الفريق، إن النادي تقدم بالفعل في يوليو الماضي بطلب لاستخراج التصريح.

لكن مسئولي الاتحاد تباطئوا في إصدارها، وسيكون الاتجاه العام لدى محاميّ النادي لإيضاح الصورة على أنها خطأ إداري من اتحاد الكرة الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *