الرياضة

لقاء مثير يجمع ديوك العدالة وعنابي سدير

جدة – مصباح معتوق

تختتم مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم (السبت)، بإقامة ثلاث مواجهات مهمة للأندية الستة. بداية وعلى ملعب المجمعة يستضيف فريق الفيصلي نظيره العدالة في مواجهة “المنتشيين” بعد فوزهما بالجولة الرابعة الماضية، وهناك على ملعب نادي الحزم في الرس، يحل ضمك ضيفاً ثقيلاً على فريق الحزم، الذي نجح في إسقاط بطل الدوري النصر بالجولة الماضية، وآخر المواجهات ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة؛ حينما يستضيف فريق الرائد نظيره الفيحاء عند الساعة 8.15 مساءً.

العنابي والديوك
قمة مرتقبة لن تقل إثارتها عن مواجهات الأندية الخمسة الكبار، حيث يدخل الفيصلي منتشياً بعد فوزه الأخير بالجولة الماضية أمام فريق الاتفاق بهدف دون مقابل. كتيبة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا تدخل المباراة وعينها على العلامة الكاملة للوصول إلى النقطة 11 متمسكاة بوصافة الدوري، أما المدير الفني لفريق العدالة التونسي إسكندر القصري فسيحاول برفقة كتيبة “الديوك” مواصلة العطاء والروح العالية التي كانت خلال المواجهات السابقة، وتحديداً في مباراة أبها التي كسبوها بهدفين مقابل هدف، وسيأمل مواصلة حصد النقاط للوصول الى النقطة العاشرة.

الحزم وضمك
في مفاجأة كبيرة، لم يكن يتوقعها أبرز المتشائمين من محبي النصر والمتفائلين المنتمين لنادي الحزم أن ينتصر الأخير على بطل الدوري الموسم الماضي “الأصفر” بهدف دون مقابل، فعلوها أبناء “الرس”، ونجحت كتيبة المدير الفني الروماني دانيال أيسايلا الذي يأمل اليوم في تخطي نظيره ضمك، الذي خرج بنقطة من أمام فريق الشباب. سيحاول الروماني مواصلة نشوة الفوز التي حدثت بالجولة الماضية وتخطي محطة “فارس الجنوب”، في المقابل لن ترضى جماهير ضمك إلا بالفوز والعودة إلى خميس مشيط بالعلامة الكاملة، فلمن ستكون الغلبة، للحزم أم لضمك؟

الرائد والفيحاء
مباراة يتوقع عدد كبير من النقاد الرياضيين أن تكون متكافئة من جميع النواحي، فمن خلال إحدى الإحصاءات المتوقعة لنتيجة اللقاء، أبدى عدد من الجماهير الرياضية؛ سواء المنتمين للناديين أو غير ذلك، انتهاء اللقاء بالتعادل بينهما، إما سلبياً أو إيجابياً، مدرب الرائد البلجيكي بينسنيك هاسي سيحاول أن يستغل عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز والوصول الى النقطة الرابعة، والابتعاد عن مراكز المؤخرة، وأجرى المدرب البلجيكي عدداً من التغيرات الفنية على الفريق ومن المتوقع أن يدخل اللقاء بخطة جديدة تكون مباغتة حسب ما تم تداوله إعلامياً. أما فيما يخص فريق الفيحاء صاحب المركز العاشر بخمس نقاط، فسيحاول مدربه البرتغالي خورخي سيماو أن يتجاوز محطة الرائد وتعويض الخسارة التي مني بها بالجولة الماضية أمام نظيره الوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *