المحليات

إعادة تأهيل مظلة بسوق الخضار بالدمام

الدمام-حمودالزهراني

يفتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير يوم غد الأحد مشروع تأهيل المظلة رقم 2 المكيفة بسوق الخضار المركزي بالدمام، وذلك ضمن خطة الأمانة التطويرية لأسواق النفع العام في حاضرة الدمام.

وأكد أن المشروع يعتبر تجربة أولى وسيتم تأهيل بقية المظلات بالتتابع، مشيراً إلى أن الأمانة تسعى من خلال إعادة تأهيل المظلة إلى توفير الأجواء والمناخ المناسبين سواء للمستفيدين من السوق من التجار أو المستهلكين، وتوفير الأجواء المناسبة للحفاظ على الأغذية في أجواء مناسبة، وهو ما دفع الأمانة لتأهيل المظلة وتكييفها بشكل كامل حرصاً على سلامة المستهلكين، وللوصول بالسوق إلى سوق نموذجي على أرض الواقع، مشددا على أنه تم مراعاة معايير الجودة في الأداء والتي انطلق بها المشروع.

من جهته، أوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل أن مشروع تأهيل المظلة رقم 2 في سوق الخضار المركزي يتضمن: 180 مبسطا مساحة كل مبسط 13 مترا مربعا، فيما تم توفير أكثر من 200 موقف، وتزويد المظلة بـ 36 كاميرا مراقبة، إضافة الى توفير 5 مخارج طوارئ، ومدخلين رئيسين.

وأشار الى أنه تم إعادة تأهيل شاملة للمظلة بشكل عام وتكييفها، والتي تتيح فرص عمل للسعوديين في أجواء مكيفة تشجعهم على العمل براحة من خلال بيئة عمل مميزة، حرصت أمانة المنطقة الشرقية على توفيرها للبائعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *