المحليات

اتفاقية تعاون بين إمارة القصيم ومركز أداء

 بريدة – البلاد

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أمس،في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة، توقيع مذكرة التفاهم بين إمارة المنطقة والمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء” ومثل الإمارة وكيلها الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعن المركز المدير العام المكلف المهندس إبراهيم نياز.

ونوه سموه بما يتلقاه المركز من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، مشيداً بما يقوم به مركز “أداء” في سبيل دعم وتطوير الأداء الحكومي العام، متمنياً للمركز وكافة منسوبيه كل التوفيق والنجاح، مباركاً توقيع مذكرة التعاون بين إمارة المنطقة ومركز “أداء”.

من جهة أخرى دشن سموه أمس, القاعة التعليمية بمركز التنمية الاجتماعية بمدينة بريدة, والتي جهزت بدعم من محمد بن إبراهيم الخضير. واستمع سموه بعد تدشين القاعة لشرح مفصل من قبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق عن التجهيزات التي قدمت في القاعة التعليمية التي احتوت على أحدث الأجهزة والخدمات وتتسع لـ 65 متدربا ومتدربة, ومتاحة لكافة مقدمي الخدمات غير الربحية وللقطاعات الحكومية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *