الرياضة

رازفان: جاهزون لحصد نقاط التعاون

جدة-البلاد

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، أن مباراة اليوم أمام التعاون لن تكون سهلة، وأنه لا يفكر إلا في كيفية حصد نقاط المباراة. وقال: “نعمل على استمرار انتصاراتنا ومستوياتنا الجيدة، ومباراة التعاون لن تكون سهلة، تحضيراتنا متواصلة، ولايوجد لنا مجال لنخطو خطوة خاطئة”. وحول جاهزية اللاعبين المصابين، قال المدرب: “استعدنا خدمات عبدالله عطيف، وستخلو قائمة الفريق في لقاء التعاون من سلمان الفرج لإصابته وربما كاريلو أيضا”.

وأضاف: “نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، وجاهزون لخوض جميع المباريات”. وأضاف: “تفكيرنا منصب حاليًا نحو الفوز في مباراة التعاون وحصد الثلاث نقاط”.

واختتم رازفان حديثه قائلًا: “نبحث دائمًا عن الحلول واستغلال الفرص، إضافة إلى تقليل الأخطاء”. من جانبه عبر البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب خط الوسط، عن رغبتهم في الظهور بشكل جيد خلال المباراة وقال: “استعددنا جيدًا خلال الأيام الماضية، ونطمح للظهور بشكل جيد خلال المباراة”. وفي سؤاله عن التعاون أجاب إدواردو: “نعرف صعوبة المباراة أمام فريق منظم، قدّم أداءً جيدًا الموسم الماضي، وتغلبوا علينا”. ورفض إدواردو الاتفاق مع مايسمى برد الثأر في كرة القدم وقال: “الظروف تغيرت هذا العام، والإعداد مختلف، ولا يوجد في كرة القدم رد ثأر، ونسعى للفوز في كل مباراة بمعزلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *