المحليات

أمير المدينة يدشن خطة موسم العمرة وحملة خدمة الزائرين

المدينة المنورة- البلاد

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج والزيارة بالمنطقة خطة موسم العمرة والخطة التشغيلية للوكالة للعام الجاري 1441هـ ، وحملة “خدمة زائرينا شرف لمنسوبينا” إضافة إلى نظام الأعمال في منصة إنجاز الإلكترونية، وخدمة إثراء تجربة الزوار في تطبيق الحرمين الشريفين.

جاء ذلك خلال رعاية سموه للحفل الختامي لأعمال موسم الحج، الذي نظمته وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.
وعبر سموه عن اعتزازه بالإنجاز والنجاح الذي حققه كافة العاملين والعاملات في القطاعات الخدمية والأجهزة الأمنية والتطوعية المشاركة في أعمال الحج بالمدينة المنورة للعام الماضي 1440هـ.

ونوه سموه بالأدوار المهمة للعناصر النسائية المشاركة في أعمال المسجد النبوي الشريف، مبدياً تطلعه إلى البدء في مباشرة الموظفات في القطاع العسكري وتمكينهن من الاستفادة من البرامج التدريبية التي تعزز دور المرأة وتؤهلها للمشاركة باحترافية عالية في تنظيم الحشود وزيارة النساء للروضة الشريفة في المسجد النبوي الشريف.

وأضاف سموه بأن ذلك النجاح لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله أولاً ، ثم استشعار جميع منسوبي القطاعات ذات العلاقة بموسم الحج، بعظم الرعاية والعناية التي توليها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،حفظه الله، وسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

ثم شاهد الحضور فيلماً مصوراً يستعرض جهود الوكالة في تقديم الخدمات لزائري المسجد النبوي الشريف وألقى وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد الخضيري، كلمة استعرض من خلالها حُسن الأداء والتناغم بين جميع شركاء النجاح وفي ختام الحفل كرم سمو أمير المنطقة، الجهات المشاركة في أعمال موسم الحج الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *