المحليات

أمير القصيم يطلع على تنظيم ملتقى التمور ومشاريع الإسكان

بريدة- البلاد

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أعمال اللجنة المشتركة لتصدير التمور والجهود المبذولة في مراكز الخدمات لمنتجي التمور بالمنطقة, كما اطلع على خطوات إقامة الملتقى الدولي للتمور بنسخته الثانية بالمنطقة والذي يأتي في إطار تأسيس منصة إقليمية ودولية متكاملة للوصول إلى تنمية الفرص بين أطراف منتجي التمور ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال التبادل التجاري والمعرفي بما يحقق تنويع الاقتصاد وتوسيع قاعدته في المنطقة.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة في بريدة أمس مدير عام فرع وزارة الزراعة والبيئة والمياه بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع, ومدير المركز الوطني للنخيل والتمور الدكتور محمد النويران.

على صعيد آخر رأس سمو أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة, أمس، الاجتماع الثاني للجنة بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي, ومدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة أحمد المرشد, وأمين جمعية الإسكان الأهلية محمد العوفي, وأعضاء اللجنة من القطاعات الحكومية والخاصة.

واطلع سموه على أبرز مشاريع الإسكان التنموي والخطط المستقبلية، مشيراً إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة لإنجاح مشاريع الإسكان بالمنطقة. من جهة اخرى استقبل سموه, بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة, وبحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, أمس عدداً من منسوبي إمارة المنطقة الذين قدموا للسلام على سموه بعد صدور قرار ترقيتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *