الرياضة

مهاجم الهلال خارج حسابات مباراة التعاون

الهلال "الأول" عربيًا وآسيويًا في تصنيف أندية العالم

يقص الهلال شريط مواجهات الجولة الخامسة من دوري المحترفين للموسم الحالي بلقاء التعاون على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مساء غدٍ الخميس.

وصيف النسخة الماضية من الدوري، بدأ المشوار هذا الموسم بقوة وحصد 10 نقاط من الجولات الأربع الأولى، واضعًا نفسه في صدارة لائحة الترتيب بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني، الفيصلي.

ويأمل الهلال المتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا في مواجهة السد القطري، إلى إكمال سلسلة انتصاراته وحصد 3 نقاط جديدة أمام التعاون.

إذ سيمثل الانتصار دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى الدوحة لملاقاة السد في الذهاب في الأول من أكتوبر القادم.

من المفترض أن يفتقد الهلال إلى خدمات نجمه البيروفي، أندري كاريلو، بعد الإصابة الأخيرة التي ألمّت به خلال لقاء الاتحاد الأسبوع الماضي.

وأصيب كاريلو على مستوى عضلات الفخذ، ويواصل في الوقت الحالي برنامج تأهيلي خاص، وتغيب على إثره عن التدريبات الجماعية للفريق.

مدرب الفريق، رازفان لوشيسكو، أشار إلى أن مسألة مشاركة كاريلو محل شك وأنه سيحسم القرار قبل المباراة، بيد أن التقارير المقربة من النادي تؤكد صعوبة لحاقه.

في سياق متصل يغيب لاعب الفريق سليمان الفرج بشكل نهائي عن اللقاء، إذ لم يتعاف من إصابته بعد، بينما منح الطقام الطبي للفريق عبد الله عطيف الضوء الأخضر للمشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *