رياضة مقالات الكتاب

(عِيدنا وعِيدُ الوَطن 89)

عاما بعد عام ونحن من مجد إلى مجد وفخر وشموخ ، منذ تأسيس هذه الدولة الأبيّة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، رحمه الله، ونحن نسير بخطى واثقة وتطور كبير ونماء في جميع المجالات، ونقف جنباً إلى جنب مع الدول المتقدمة في كل المجالات؛ بسبب سياسة جميع الملوك والحكومة التي واكبت نهضة المملكة العربية السعودية، فالملك عبدالعزيز والملك سعود والملك فيصل والملك فهد والملك خالد والملك عبدالله، رحمهم الله جميعاً، ثم الملك سلمان، أطال الله في عمره، ساروا على منهاج واحد وسياسة واحدة ترتكز على شريعة القرآن والسنة وتطبيق العدل بين الجميع ومخافة الله قبل كل شيء؛ ولهذا أصبحنا نباهي بوطننا بين الأوطان ولازال للمجد بقية .

فكل عام وأنت بخير ياوطني، وكل عام وأنت بخير يا

مليكنا سلمان، وكل عام وأنت بخير ياولي العهد محمد بن سلمان، وكل عام وأنتم بخير ياشعب المملكة العربية السعودية .
# تسديدات ..
* التحكيم لازال يعاني !
فبالرغم من عالمية شاكيري الحكم التركي، إلا أنه تغاضى عن ضربة جزاء للاتحاد ضد بليهي الهلال والنتيجة 1/2 للهلال !!

*الدوري يختلف عن كل دوريات الأعوام السابقة، والمفاجآت تتوالى وسنشاهد أندية تتعثر لم يكن متوقعا تعثرها؛ بسبب وجود سبعة أجانب في كل فريق وحسن اختيارهم من قبل الأندية ولعل هزيمة الحزم من الاتفاق بستة أهداف، ثم فوز الحزم على النصر ثم هزيمة الاتفاق من الفيصلي وهزيمة الأهلي من الوحدة والاتحاد من ضمك لدليل على كلامي ولازال للمفاجآت بقية !

* مباراة الأهلي والنصر القادمة مباراة من الوزن الثقيل ستكون مثيرة وقوية فكلا الفريقين تهمه النتيجة ويرغبان في ملاحقة الهلال، الذي انفرد بالصدارة وحقق فوزاً كبيراًً على الاتحاد بنفس نتيجة البطولة الآسيوية 1/3.

* الكابتن صالح المحمدي مدرب النادي الأهلي أمام اختبار صعب وقوي أمام النصر، إن تجاوزه، وضع الإدارة في موقف محرج بين رغبة الجمهور في استمراره وتوجههم في التعاقد مع مدرب أجنبي، وإن أخفق، لاسمح الله، لن يعجب الجماهير ذلك ولكن يبدو أن الكابتن صالح سيكون على قدر المسؤولية ويكفي ثقة الادارة والجمهور في إمكانياته التي وضحت في لقاء الفتح .

* يجب على جمهور الأهلي ملء مدرجات ملعب الجوهرة في مباراة النصر ومؤازرة الفريق بكل قوة فدورهم فعّال والسومة ورفاقه في انتظارهم .

ومن هذا المنبر أطالب جمهور الأهلي بالحضور الدائم في كل اللقاءات وليس أمام النصر فقط، فالفريق مرشح من ضمن المرشحين لتحقيق بطولة الدوري وممتلئ بالنجوم الكبار وبقي دور الجمهور في الدعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *