اجتماعية مقالات الكتاب

فرحة وطن .. وهمة حتى القمة

اليوم الوطني التاسع والثمانون.. هذا اليوم هو يوم فرحة وطن وبهجة حتى القمة ويأتي هذا اليوم ضمن منظومة أيام أفراح المملكة العربية السعودية والتي تعيشها منذ أن غرس المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته اللبنة الأولى ومنذ ذلك التاريخ تتوالى الأعوام عاما بعد عام وفي كل عام تزهو وتزدهر المملكة الحبيبة بحيث تعيش عصور النهضة والإنجازات في مختلف الأصعدة والميادين والمحافل المحلية والدولية..

واليوم نعيش وبفرحة غامرة وسعادة وبهجة كبيرة حتى القمة نعيش فرحة وطن بهجة عالية لا مثيل لها حيث يتجدد الولاء والوفاء والحب الصادق والتكاتف مع قيادة هذا البلد المعطاء والذين تعجز كل الكلمات والمعاني عن شكرهم لقاء ما بذلوه ويبذلونه في سبيل الارتقاء بهذا الوطن المعطاء الى ارقى المستويات العالمية في كل المجالات المختلفة المحلية والدولية والامثلة كثيرة وكثيرة جداً وذلك لرسم البسمة والفرحة على شفاه وقلوب المواطنين والمقيمين وتوفير سبل العيش الكريم والرغيد لهم وتذليل كافة المصاعب والعوائق امامهم بفضل الله اولاً ثم بفضل التوجهات السامية الكريمة ثم بسواعد شباب هذا الوطن المعطاء والذين وصف همتهم سمو ولي العهد الأمين والسد المنيع مثل جبل قمة طويق والتي لا تنكسر ولا تتحطم بل تنكسر وتتحطم عليها كل المحاولات البائسة والتعيسة في كل مرة تلو المرة لكي ينعم المواطن والمقيم ويرفل من يعيش على تراب هذا الوطن المعطاء بكل راحة واطمئنان وأمان وروحانية لا مثيل لها.. ذلك لان رجال الحزم والعزم جنودنا البواسل في الثغور وعلى الحدود بصرامتهم وشدة بأسهم حالت وصدت جميع المحاولات الدنيئة والخسيسة وبفضل الله تعالى ثم بجهود القيادة الحكيمة والتخطيط السليم والضربات الاستباقية ثم دحر ووأد جميع المخططات للنيل من هذا الوطن ولو بجزء يسير وبسيط ولكنهم يحلمون ويحلمون وليلكم طويل أيها الجبناء التعساء البائسون.

اليوم الوطني يوم فرحة تترجم فيها مشاعر واحاسيس المواطنين بكل حب وولاء ووفاء وتضامن مع سلمان الحزم والعزم والقوة والشموخ وولي عهده الأمين السد المنيع يحفظهم الله وحكومتهم الرشيدة.

وبهذه المناسبة لنا وقفة مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين والسد المنيع والذي ضرب بيد من حديد لا يصدأ على كل عناصر الفساد وحارب وبشراسة وأي شراسة داخلياً وبنفس القوة والأداء خارجياً حارب ويحارب الفساد خارجيا ممثلا في دحر ووأد جميع محاولات طغمة الفساد والحثالة التي حاولت ومرات عديدة لزعزعة كيان المملكة الصعب المنال بكل معاني هذه الكلمة ولله الحمد لدينا ملكنا سلمان الحزم والعزم وسمو ولي عهده الأمين السد المنيع فهيهات هيهات وكان غيركم اشطر.

هذا ومن أبرز المشاريع التنموية والاقتصادية لتحقيق رؤية 2030م التي رسمها وخطط لها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين والسد المنيع رمزه قمة طويق تلك المشاريع التي ستكون الوجهة المتكاملة للترفيه والرياضة والفنون بالمملكة.. كما ان هناك العديد والعديد من المشاريع المستقبلية التي يعجز القلم عن رصدها.

حفظ الله مملكتنا الحبيبة وحفظ الله ملكنا سلمان الحزم والعزم وسمو ولي عهده الأمين السد المنيع رمز قمة طويق الشامخة والحكومة الرشيدة وان ينصرهم على كل من تسول له نفسه المريضة للنيل من هذا الكيان الشامخ الكبير.
والشعب كله يردد عاش ملكنا.. عاش سلمان.. عاش ملكنا يا بلادي عاش سلمان.

وفي الختام قبلة طاهرة على جبين مملكتنا الطاهرة والعزيزة الأبية والكل يعيش فرحة وطن وبهجة حتى القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *