الرياضة

القادسية في اختبار المجزل والجيل يخشى توهج العين

تقديم – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات جولة” همة حتى القمة” من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة خمس مواجهات؛ فعلى ملعب الأمير سعود بن جلوي يلتقي فريق القادسية الطامح لتعزيز صدارته مع المجزل المنتشي بفوزه الأول في الجولة الماضية.

القادسية رصيده 13 نقطة، فيما يدخل المجزل بعد فوزه الثمين على الجيل 2/ 1؛ وهو ما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر، ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ، مواجهة الجيل والعين في أقوى لقاءات اليوم من حيث الأهمية والظفر بالنقاط الثلاث من أجل المنافسة، الجيل يدخل اللقاء برصيد 8 نقاط بالمركز الثاني ، والعين برصيد 11 نقطة بالمركز الثاني . ويتقابل الشعلة وجدة، بالخرج ، في مباراة ينشد فيها الفريق الشعلاوي زحفه نحو المقدمة، ويدخل اللقاء برصيد 6 نقاط بالمركز الحادي عشر .

فيما يدخل جدة بعد سلسلة التفريط بالنقاط في الجولات الماضية؛ برصيد نقطتين في المركز الأخير، ويستقبل الباطن على ملعبه النجوم في لقاء مهمّ للفريقين، وهما بحاجة ماسة لخطف نقاطه ؛ يدخل الباطن اللقاء وفي جعبته 8 نقاط بالمركز الثامن ، في المقابل النجوم يمتلك 3 نقاط بالمركز السابع عشر . ويستضيف التقدم نظيره النهضة بظروف سيئة للفريقين ؛ بعد التفريط بالعديد من النقاط في الجولات الماضية .. الفريقان يدخلان اللقاء برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *