الرياضة

الحائلي: الخزينة بها 8 آلاف والديون 530 مليونا!!!

جدة – البلاد

 جددت إدارة نادي الاتحاد الثقة في التشيلي لويس سييرا بعد مطالبات جماهيرية بإقالته، بعد التهور الواضح في نتائج ومستويات الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي في لقاء تلفزيوني: إن إقالة المدرب “ستجعل الفريق بشكل أسوأ”. وأضاف: “الوضح الحالي كبوة جواد .. بعد تدخلي الإداري سييرا غيّر كثيرا من قناعاته وتفكيره. وعن إلغاء عقد اللاعب خيمينيز قال الحائلي: “القرار فني إداري .. أخطأنا في التعاقد معه منذ البداية”.

وأوضح أن سييرا كان شرساً بخصوص جلب اللاعبين الذين اختارهم.. ماذا لو لم نقم بجلب هذه الأسماء.. أخطأنا نوعاً ما بإعطاء سييرا كامل الصلاحيات”. وأضاف: “سييرا طلب ٤ لاعبين سعوديين و٢ أجانب والقرار أولا واخيراً للمدرب لأنه قال لي إذا أردت المنافسة فيجب التعاقد مع الأسماء التي طلبتها”.

وتابع: “يجب أن نتعلم من السابق وإقالة المدرب ستجعل المنافسة تضيع منا.. الأمور تسير باستقرار وثقة”. ونبه الحائلي إلى الوضع المادي الصعب جدا للنادي قائلا: “مجلس الإدارة دفع ١٥ مليون ريال خلال ٣ شهور، ونحتاج ٢٢٠ مليون للموسم، ولم نجد إلا ٨ آلاف ريال في خزينة النادي، والديون طويلة الأجل ٤٠٠ مليون، و١٣٠ مليون ديون قصيرة الأجل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *