الرياضة

يعلن عن مدربه قريبا وقرار إداري يبعد عواجي

المحمدي: تصرف مشين وراء طرد عبدالغني

جدة – عائض الدهاس

كشف صالح المحمدي، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، عن سر إبعاده قائد الفريق الأول حسين عبدالغني، من قائمته بشكل نهائي. وتولى المحمدي، القيادة الفنية للنادي الأهلي بشكل مؤقت، بعد إقالة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، من تدريب الفريق، عقب الخسارة أمام الوحدة، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

وقد أشار المحمدي في تصريحات تلفزيونية إلى أن عبدالغني، قام بتصرف مشين، في أولى الحصص التدريبية له بعد توليه تدريب الفريق. وأوضح مدرب الأهلي المؤقت، أنه قرر إبعاد عبدالغني مباشرة من القائمة بعد هذا التصرف، لأن أهم شيء بالنسبة له هو تطبيق المنهجية التي تخدم خطته، وتساعد في استقرار الفريق. ورفض المحمدي، التأكيد على اعتراض حسين عبدالغني على توليه تدريب الأهلي، باعتبار أنه يملك تاريخا أكبر منه، مكتفيًا بالقول: “أنا بدأت التدريب منذ 2010”.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر البلاد المطلعة أن استبعاد اللاعب علي عواجي إداري من أحد مستشاري الأمير منصور، دون أن يراه المدرب المقال برانكو؛ وقد طلب عواجي أن يتمرن مع المدرب، ولكن رفض طلبه، وذكر عواجي أن القرار مجحف؛ لأنه أعد نفسه إعدادا بدنيا ولياقيا، لخوض هذا الموسم مع الفريق، وصدم من القرار وردة الفعل، حيث طُلب منه، البحث عن ناد آخر، ولكن اللاعب رفض مغادرة النادي حتى نهاية عقده، وقد طلب الوحدة اللاعب شفهياً، ولكن لم تتم الأمور؛ حيث تحفظ أحد أعضاء مجلس إدارة الوحدة؛ كون اللاعب كان مصابا لفترة طويلة. وفي سياق آخر، سيتم الإعلان عن المدرب القادم للأهلي خلال ساعات قليلة، بعد مشاهدته عدة لقاءات للفريق، وسيتواجد في لقاء النصر الجمعة المقبل؛ ليشاهد اللاعبين عن قرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *