المحليات

مجلس تقويم التعليم يناقش الاختصاصات والمالية

الرياض- البلاد

ناقش مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب في اجتماعه الـ 12 برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد بن محمد العيسى عددًا من الموضوعات المتعلقة باختصاصات الهيئة وشؤونها المالية الداخلية،

كما اتخذ المجلس عددًا من القرارات والتوصيات ذات العلاقة بمهام الهيئة. وأكد رئيس المجلس في بداية الجلسة أهمية التطور التعليمي الذي يعد العامل الأهم في تحقيق التعليم الناجح، وأن هذا ما تسعى له الهيئة بأن تكون محفزة لرفع جودة التعليم والتدريب وكفاءتهما في المملكة لأعلى المستويات العالمية ولإنجازاتها التي تخدم المملكة.

وشدد على أهمية مواصلة الجهود؛ لتحقيق المهام التي جاءت ضمن الخطة الاستراتيجية للهيئة ،كما أشاد بدعم الأعضاء لأعمال المجلس ولمهام الهيئة بشكل عام.

وأشاد المجلس بالدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يقدمونه من دعم لا محدود لقطاعات التعليم والتدريب وبتمكينها من الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 ،في قطاعي التعليم والتدريب بالتكامل مع جميع الأجهزة الحكومية والمؤسسات التعليمية والتدريبية في المملكة. يذكر أن الهيئة هي الجهة المختصة في المملكة بالتقويم والقياس واعتماد المؤهلات في التعليم والتدريب في القطاعين العام والخاص لرفع جودتهما وكفايتهما ومساهمتهما في خدمة الاقتصاد والتنمية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *