الأخيره

حفلات اليوم الوطني تطرب مدن المملكة

جدة – خالد بن مرضاح

صدح الفنان الكويتي نبيل شعيل (بلبل الخليج)، والفنان خالد عبدالرحمن (مخاوي الليل)، في أولى حفلات اليوم الوطني من تقديم الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم شركة روتانا على مسرح مركز الأمير عبدالاله الحضاري في الجوف، وسط حضور جماهيري كبير.

وحيا شعيل الجمهور بقوله “مساكم الله بالخير”، مهنئاً الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني، فيما بدأ أولى وصلاته الغنائية بـ” كذبوا باللي حكولك”، واتبعها بمجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “منطقي، ياعسل، ياشمس، عالم أحبابي، وعزة نفس” وغيرها من الأغنيات التي لاقت استحسان الجمهور، الذي تفاعل مع الأغنية الوطنية “يا دار” رافعاً الأعلام السعودية.

فيما غنى خالد عبدالرحمن، بعد الترحيب وتهنئة الجماهير، “تاج الملوك، أسمع كلام، اسمعيني، حاولت”، وعدد من الأغنيات الأخرى، إذ توجه للجماهير وغنى وسطهم بأغنية “تذكار” والتقط معهم الصور.

واستمرت حفلات اليوم الوطني أمس بمشاركة الفنانين أصيل أبو بكر سالم، عبدالله الرويشد، وأصالة نصري، على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك، بينما يغني اليوم السبت في حائل ماجد المهندس، وداليا مبارك، وفي الخرج يغني جابر الجاسر، وشمس، وفارس مهدي، أما في بريدة يغني راشد الماجد، وبلقيس.

وكانت الهيئة العامة للترفيه المشرفة على موسم اليوم الوطني، أعلنت بدء احتفالات “همة حتى القمة” اعتباراً من الخميس في مختلف المدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *