الأولى

نسور الجو ينثرون البهجة في سماء كورنيش جدة

جدة -عبد الهادي المالكي – مهند قحطان

انطلقت مساء أمس في سماء واجهة جدة البحرية عروض صقور الجو ضمن حزمة من الفعاليات التي ستشهدها عروس البحر الأحمر احتفاء بالذكرى 89 لتأسيس المملكة.

ورسمت الطائرات المشاركة لوحات ملونة بديعة حازت على إعجاب الزوار الذين عبروا عن فرحتهم بما شاهدوه من تشكيلات رائعة في ذكرى يوم عزيز وخالد في وجدانهم معبرين عن شكرهم للهيئة العامة للترفيه وللجهات المشاركة لفعالياتها المميزة ومشاركتها في كافة أفراح الوطن الغالي.

من جهة أخرى شهدت محلات التخفيضات والاكسسوارات في جدة حالة من الانتعاش والرواج بعد أن تحولت إلى منافذ لبيع مختلف أنواع الإكسسوارات الخاصة باليوم الوطني من أعلام وصور وشعارات وصبغات وإضاءات وقبعات وغيرها من المستلزمات التي تضفي روح الولاء والانتماء للوطن، حيث شهدت هذه المحال إقبالًا كبيراً من المواطنين والمقيمين على الشراء، في بادرة تعكس روح المشاركة وتأتي تعبيرا عن الفرحة بالذكرى الغالية.

وقد تصدرت صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان القائمة أيضاً التيشرتات وخاصة للأطفال كما تشهد المكتبات ازدحاماً من أولياء الأمور لشراء الأعلام والشعارات لأبنائهم، استعدادا للاحتفال باليوم الوطني في المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *