رياضة مقالات الكتاب

إلى عقلاء الأهلي… مع التحية

رسالة موجهة الي الحكيم بالأهلي من أعضاء شرفه ومحبيه الي رأب الصدع وتغليب صوت العقل والحكمة واحتواء الأزمة التي انفجرت بعد مباراة الوحدة في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي، ما بين رئيس النادي أحمد الصائغ والمشرف العام على الفريق الكروي الأول الأمير منصور بن مشعل .

وهنا الرسالة موجهة بالدرجة الأولي الي الأمير نواف بن تركي الذي يعد أبرز شرفي حاليا على الساحة الأهلاوية، في ظل عزوف بقية أعضاء الشرف الفاعلين وعدم ظهورهم بالمشهد الأهلاوي لعدم توافقهم مع المشرف العام الأمير منصور.

كرة الثلج إذا لما يتداركها العقلاء من الأهلاوية سوف تكبر وتلقي بظلالها على الكيان وسوف تغرق السفينة الأهلاوية ولن ينجو أحد منها بما فيها ربانها الحالي وعندها لا ينفع الصوت ولا كلمة ياليت – .

مما لاشك فيه أن الأزمة الحالية والتي افتعلها المشرف العام مع الرئيس مؤكدا أنها جاءت بتوصية من أحد مستشاري الأمير منصور الذين يرافقونه في حله وترحاله وللأسف فإن الأمير منصور كله أذن صاغية لهم وتصريحه التلفزيوني ليس شافيا، بل هو نشر غسيل بدون حقيقة أو على دليل يستند عليه – ابو وائل – لما ذهب اليه في تصريحه والمؤكد أنه منقول له من قبل أحد مستشاريه ! .

سواء اختلفنا أو اتفقنا حول تصريحات الأمير منصور وكثرة ظهوره الإعلامي المتكرر الا أننا متفقون بأن الرئيس والمشرف اختلفا على مصلحة النادي .

ظهر الأمير منصور تلفزيونيا ووجه اتهامات خطيرة للرئيس الصائغ وجاء الرد مباشرة من الصائغ بالأرقام والمستندات والتي أنصفته أمام جماهير النادي وبرأ ساحته من تلك الاتهامات .

وفي ثنايا اللقاء بين الصائغ بأن مادفعه الأمير منصور في أربعة أشهر تجاوزت 20 مليونا، وأن مجلس إدارته وفر رعايات سنوية ما بين 25-26 مليون ريال .

تحية وتقدير وإعجاب الى الرئيس الشاب والذي ظهر في اللقاء التلفزيوني يتحدث بكل هدوء وكاريزما. رئيس ناد كبير ولم يتجاوز أو يسيئ الى أحد معتبرا أن الأمير منصور في مقام والده وهو الداعم الأول لمجلس إدارته وأنه في موقع مسئولية ومن واجباته المحافظة على النادي بعيدا عن القرارات الانفعالية والارتجالية.

يبقى على الأمير منصور أن يكون أكثر حكمة وأن يبتعد عن الإعلام مؤقتا وأن يبعد عنه من يتواجد حوله والذي يصفهم الأمير بأنهم مستشاروه والذي اتضح للكل بأنهم هم الخفافيش وأهل الوشاية ! وكل جماهير الأهلي يعرفونهم بالاسم . – يا أمير استشر القوي الأمين – وإن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا .

** محطة الجمعة **
أداء أكثر من رائع يقدمه المدرب الوطني خالد العطوي مع فريقه الاتفاق. فاز على الوحدة وخسر من الأهلي بخطأ وسحق الحزم بسداسية فهل يواصل العطوي الكوماندوز تقديم عروضه القوية في الجولات القادمة، أم يحدث تراجع فني للفريق كما حدث في السنوات الماضية .
** رسائل مبعثرة **
الاعتذار عن الخطأ لا يحرج كرامتك .. بل يجعلك كبيرا بعين من أخطات بحقه.
@khalidtayyari

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *