الرياضة

الصائغ يلتقي رئيس هيئة الرياضة .. والمحمدي يستعين بـ”3”

أبوداود وكيال .. welcome back

جدة – عائض الدهاس

كشفت مصادر مقربة لـ”البلاد” من البيت الأهلاوي أن الإداري “الصارم” طارق كيال بات قريباً من العودة بمنصب رسمي في الفريق الأول لكرة القدم، وأوضح المصدر أن الإداري الناجح صاحب الفكر الكبير سيكون نائباً للمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم والذي يتولى رئاسة الاشراف الأمير منصور بن مشعل.

وأفاد المصدر أن كيال بات قريباً من العودة أكثر من أي وقتٍ مضى، خاصة بعد الحاح ومطالبات أهلاوية كبيرة بعودته من جديد لإعادة ضبط الأمور الإدارية والفنية التي تذبذبت خلال المرحلة الماضية، خاصة عقب الخسارة من فريق الوحدة بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن تكون الإطلالة الأولى لـ”الصارم” طارق كيال خلال قمة الجولة الخامسة التي ستجمع فريقي الأهلي والنصر والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، وأشار المصدر أن كافة الأمور متفق عليها بين المشرف العام والإدارة وكيال وتم تأجيل كل شيء حتى نهاية مواجهة فريق الفتح التي ستقام يوم غد (السبت) في الأحساء.

وعلى نفس السياق أكد مصدر لـ”البلاد” أنه سيكون هناك دور أكبر لعدد من الشرفيين البارزين في ابداء الرأي حول مصير الفريق الأول على وجه التحديد، والنادي الأهلي بشكل عام، ولعل أبرز الشرفيين الذي من المتوقع أن تكون مهمته مستشاراً “فنياً وإدارياً” الدكتور عبدالرزاق أبودواد نجم الراقي ورئيس النادي السابق.

من جانب آخر سيلتقي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الأسبوع المقبل في اجتماع لم تتضح معالمه الرئيسية حيال ذلك.

في حين كشفت مصادر أن المدير الفني الوطني الكابتن صالح المحمدي استعان بثلاثة لاعبين للتواجد في القائمة الأساسية خلال مواجهة فريق الفتح يوم غد (السبت) ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واللاعبين هم: عبدالله حسون، ونوح الموسى، ويوسف البلايلي، ويأتي الاستعانة بهم بعد سلسة من النتائج المخيبة مع المدرب المقال السابق الكرواتي برانكو، فيما حول المدرب الوطني الظهير الأيمن سعيد المولد الى “الدكة”.

من جانب آخر سيعقد المشرف العام الأمير منصور بن مشعل اجتماعاً مع رابطة النادي الأهلي بحضور كلاً من سعود البرقاوي، وبدر تركستاني، وعاطف باوزير، لتحديد مهام الرابطة خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *