الرياضة

الليث يخشى مفاجآت ضمك المنتشي

جدة- مصباح معتوق

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بلقاء وحيد يجمع بين ضمك والشباب. ففي خميس مشيط” يستضيف المنتشي فريق ضمك بعد فوزه الأخير على الاتحاد نظيره فريق الشباب، الذي خرج بنقطة في ديربي الرياض أمام النصر، بعد تعادلهما سلبياً.

يقام اللقاء على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بـ”المحالة”، عند الساعة 6.50 مساء، حيث تأمل جماهير “فارس الجنوب مواصلة نشوة الانتصار الأخير على “العميد” وتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة، للابتعاد عن المناطق المحظورة، وأبدى المدرب التونسي الكوكي الذي تنفس الصعداء وفلت من عنق الإقالة بعد فوزه على الاتحاد، جاهزية فريقه لمواجهة اليوم، وأكد أنهم سيكونون في الموعد وسيلحقون الشباب بالاتحاد.

في الجانب الآخر، لا ترغب جماهير الشباب في فقدان فريقها توازنه ونزف النقاط، وضرورة تحقيق الفوز على ضمك وعدم إعطاء الفرصة للأخير لإحداث مفاجأة؛ خاصة أن الليث لم يحقق انتصاراً خلال الجولتين الماضيتين؛ إذ تعادل مع الفيصلي والنصر سلبياً. يشار إلى أن فريقي ضمك والشباب لم يسبق لهما أن التقيا بالدوري السعودي بتاتاً، بل جمعهما لقاء وحيد كان ضمن بطولة كأس ولي العهد عام 2008، وانتهى لمصلحة الليوث بهدفين دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *