رياضة مقالات الكتاب

ما الذي يحدث في الأهلي !؟

* المتابع للشأن الأهلاوي يُصاب بالدهشة لما يحصل في النادي الأهلي !

نجوم كبار ودوليون سواء محليين أم أجانب، وبنظرة سريعة دعونا نستعرض هؤلاء النجوم سريعاً، فالسومة يمثل منتخب سوريا وديجانيني يمثل منتخب الرأس الأخضر، وبلايلي يمثل منتخب الجزائر بطل أفريقيا، وساريتش وزوكا يمثلان منتخب البوسنة وسوزا مثل منتخب البرازيل وابن جلدته لوكاس ليما مثل منتخب البرازيل في عدة مباريات تصل لأكثر من ثلاثة عشر لقاء، ولدينا لاعبون دوليون مثل محمدالعويس وآل فتيل والخبراني ومعتز والمقهوي والمؤشروفتاح ومهند ونوح وكذلك نجوم مثلوا المنتخب الأولمبي مثل غريب وحسون وهندي والحربي والربيعي والمجحد وغيرهم !

أرأيتم كيف يكتظ الفريق بالنجوم الدوليين !!
هذا الكم من اللاعبين يحتار أي مدرب في اختيار التشكيل المناسب ومن يمثل أساسياً منهم ! بل ويستطيع الجمهور ( المراهنة ) عليهم !

ولكن مع الأسف الشديد كل هؤلاء النجوم يتلاشون في الملعب ويتحولون إلى ( أشباح ) ترتدي زِيّ الأهلي !! ما الذي يحدث لنجوم الأهلي ؟ أهو المدرب ؟ أم الخطة ؟ أم شيء آخر لانعلمه !!

أمام الوحدة لم نشاهد هؤلاء النجوم بل أسماء فقط ! لن أعود لأنكأ الجراح ولكن سأبدأ من خبر إقالة المدرب والذي زفّه سموّ الأمير منصور لعشاق الملكي بعد مطالبتهم به ومرةً أخرى ينفذ أبي وائل رغبتهم وينهي عقد المدرب ويتكفل بالشرط الجزائي كما كان متوقعاً ، ونكرر شكرنا الجزيل لهذا الرجل الذي بذل ولازال يبذل الكثير في سبيل بقاء الأهلي قوياً ومنافساً مهما قال عنه ( البعض ) !

الكرة الآن في ملعب اللاعبين بعدأن هيأت لهم الإدارة كل شيء، اكتمل عقد اللاعبين الأجانب وسيتغير المدرب وسيكون الكابتن صالح المحمدي ابن النادي معهم لحين التعاقد مع مدرب للفريق.

وليس لهم عُذر بعد الآن ..والجمهور يطالب بجميع النقاط بدءًا من مباراة الفتح وسيقفون خلفهم كما عودوهم .

تسديدات
* عادة أهلاوية ملازمة لهم بعدم استغلال فرصة تعثر منافسيه .
* خرج النصر من بطولة آسيا بضربة جزاء غير صحيحة وبرعونة ( جوليانو ) في إهدار فرصتين محققتين وتواجد عوض خميس في خانة الظهير الأيسر.
* ستشهد الجولات القادمة لقاءات قوية للتعويض خصوصاً الأندية المنافسة وفارق النقاط بين الأول والسابع ثلاث نقاط فقط من السهل كسرها .
* أعتقد أن مسلسل إقالة المدربين قد بدأ وسنشاهد أسماء ستغادر بعد أن بدأها الأهلي بإقالة برانكو، والوحدة بإقالة ” ماريو” فمن سيكون التالي ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *