المحليات

الفيصل يعلن الفائز بجائزة الاعتدال ويدشن برنامج الشؤون الإسلامية

جدة- ياسر بن يوسف

يعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم الأربعاء، الفائز بجائزة الاعتدال في دورتها الثالثة للعام 2019 وذلك في مؤتمر صحفي بجامعة الملك عبد العزيز. وتعد الجائزة أحد أهم الجوائز المحفزة لتعزيز قيم الاعتدال والوسطية ومكافحة التطرف بجميع أشكاله داخلياً وخارجياً والأولى في هذا المجال، كما تعد رافداً من الروافد المؤكدة لنهج المملكة المتبني للفكر الوسطي المعتدل منذ نشأتها.


كما يدشن سموه في مقر الإمارة بجدة، البرنامج التفاعلي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للاحتفاء باليوم الوطني بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الدكتور سالم الخامري، وينطلق البرنامج الذي يستمر سبعة أيام في جميع مدن ومحافظات المنطقة, الثلاثاء المقبل في المساجد والجوامع والمكاتب التعاونية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم, مقدماً العديد من الأنشطة النوعية الميدانية التي تحقق أهداف الوزارة وتطبيقها في إرشاد أفراد المجتمع وتوعيتهم.

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، السفير الأفغاني المندوب الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور شفيق صميم وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة بيريك آرين وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *