الرياضة

فـي افتتاح الجولة 5 من دوري الأمير محمد بن سلمان

توهج القادسية يهدد النهضة وأحد يواجه الشعلة

تقديم – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، 5 مباريات ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ستكون في غاية الأهمية؛ نظرا للتنافس الكبير في الجولات الأربع الماضية.

النهضة VS القادسية
يستضيف النهضة، المتصدر القادسية في مباراة الظروف المتباينة. المباراة تمثل منعطفاً خطيراً لفريق النهضة، الساعي للوقوف على قدميه؛ حيث يمتلك في رصيده ثلاث نقاط بالمركز السادس عشر، على الطرف الآخر يدخل القادسية اللقاء دون خسارة في الجولات الماضية، ويمتلك في رصيده 10 نقاط بالمركز الأول، وسيسعى للفوز فقط؛ من أجل المحافظة على الصدارة.

أحد VS الشعلة
يحل فريق الشعلة ضيفاً على أحد، بالمدينة المنورة وسط تحفز شديد وكبير من الفريقين لكسب النقاط، فالمضيف أحد يأمل في مواصلة صحوته بعد فوزه على نجران في الجولة الماضية ، رافعا رصيده الى 5 نقاط بالمركز الثالث عشر، ويود الخروج بالنقاط الثلاث. أما الشعلة فيدخل اللقاء بنفس الرصيد بالمركز الثاني عشر.

الجبلين VS الباطن
في لقاء قوي، يستقبل الجبلين نظيره الباطن بحائل. يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث، والتقدم في سلم الترتيب، الجبلين فاز على حطين في الجولة الماضية وخطف النقطة الخامسة وتقدم للمركز الحادي عشر ، بينما حقق الباطن تعادلا مع العين، ويحل بالمركز السابع برصيد 8 نقاط.

المجزل VS الجيل
يلتقي المجزل مع الجيل، بالمجمعة، في مباراة تبدو صعبة على الفريقين. المجزل يبحث عن تسجيل أول فوز؛ حيث يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة . أما الجيل فيسعى لموصلة مشواره في حصد النقاط ؛ حيث يدخل اللقاء برصيد 8 نقاط بالمركز الرابع .

النجوم VS حطين
جريحا الجولة الماضية النجوم وحطين، يلتقيان بالأحساء. في هذا اللقاء يأمل كل منهما التعويض على حساب الآخر. فالنجوم خسر من الخليج وتوقف رصيده عند نقطتين بالمركز الثامن عشر ، في المقابل حطين خسر من الجبلين وتوقف رصيده عند ثلاث نقاط بالمركز الخامس عشر ، الفريقان يبحثان عن الفوز بالنقاط الثلاث لتحسِّين وضعهما قليلاً من أجل الابتعاد عن مناطق المؤخرة والخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *