المحليات

انطلاق المركز الإعلامي لفعاليات اليوم الوطني

الرياض- البلاد

أطلقت وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي أعمال المركز الإعلامي لتغطية فعاليات اليوم الوطني الـ89 بمدينة الرياض، وذلك ضمن جهود الوزارة لليوم الوطني، لتعزيز التكامل والتنسيق وتوحيد الجهود الإعلامية بين الأجهزة الحكومية في تغطية فعاليات اليوم الوطني .

ويتضمن نشاط المركز 12 قسمًا يعمل به أكثر من 80 إعلاميًا وإداريًا في مختلف التخصصات تشمل: العلاقات العامة، والتصميم، والمحتوى، وإعداد التقارير، وإدارة المشروعات، والإنتاج، ورصد وتحليل البيانات، وتغطية الفعاليات، والتسويق، وقسم خاص بترجمة المحتوى لـ 13 لغة حول العالم.

وسيعقد المركز لقاءات ثقافية ومعرفية تحت مسمى “قصة همة” لشخصيات وطنية أسهمت في بناء وخدمة الوطن، إضافة إلى استضافة عديد من الأكاديميين وطلاب وطالبات الإعلام بالجامعات السعودية خلال فترة أعمال المركز الإعلامي.

وتتمحور أعمال المركز حول تنسيق التواصل بين الأجهزة الحكومية ووسائل الإعلام المحلية والدولية، وذلك للتأكد من تضمين الرسائل الموحدة لليوم الوطني حسب الخطة الإعلامية لوزارة الإعلام، كما يعمل المركز على مراجعة البيانات الإعلامية المُعَدة للنشر، التي تتضمن: المواد التحريرية، والبيانات الإعلامية، والصور الفوتوغرافية، والمواد الرقمية الأخرى من خلال ممثلي الأجهزة الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *