المحليات

“الصناعات العسكرية” تختتم مشاركتها في معرض لندن

الرياض – البلاد

اختتمت الشركة السعودية للصناعات العسكرية (سامي) بنجاح مشاركتها في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي في مركز “إكسل” بلندن، كما عرضت كل من شركة الإلكترونيات المتقدمة وشركة سامي نافانتيا للصناعات البحرية المملوكتين لشركة، منتجاتهما وحلولهما في المعرض.

وشهد جناح شركة (سامي) زيارة عدد من الشخصيات رفيعة المستوى، في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وأحمد بن عقيل الخطيب رئيس مجلس إدارة الشركة ، واللواء عبدالله بن صالح الزغيبي الملحق العسكري السعودي لدى المملكة المتحدة.

كما زار الجناح قادة أعمال ومديرين تنفيذيين رئيسيين لعدد من الشركات العالمية الكبرى مثل رئيس مجلس إدارة شركة نافانتيا سوزانا دي ساريا، ورئيس مجلس إدارة شركة QDM عبدالرحمن البكر، ورئيس مجلس إدارة مجموعة راينميتال آرمن بابرجر، والرئيس التنفيذي لشركة QinetiQ ستيف وادي، وغيرهم، إذ كان باستقبالهم الرئيس التنفيذي لشركة SAMI الدكتور أندرياس شوير، الذي أخذهم في جولة تعريفية بجناح الشركة.

واستعرضت الشركة ضمن مشاركتها في هذا الحدث العالمي الضخم محفظتها الواسعة من الأنظمة والحلول العسكرية والدفاعية المتطورة التي تغطي وحدات الأعمال الخمس لها، وهي: الأنظمة الجوية، والأنظمة الأرضية، والأنظمة البحرية، والأسلحة والصواريخ، والإلكترونيات الدفاعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *