متابعات

Saudi Sport Hub تطلق مبادرة “جلسات الرياضية التقنية” بجدة

جدة : البلاد

تطلق Saudi Sport Hub أولى مبادراتها الثمانية “جلسات الرياضية التقنية” التي تهدف لبناء منظومة ريادة الأعمال الرياضية السعودية والمساعدة على الإبداع في استكشاف التحديات والابتكار في تحويل التحديات إلى حلول ابتكارية تقنية تساعد في تسويق السعودية من خلال الرياضة وجذب الاستثمارات للمنظومة الرياضية.

ويشارك في الجلسات الرياضية التقنية نخبه من المتحدثين المهتمين بهذه المجال من مختلف مناطق المملكة والمقرر إقامتها بمدينة جدة بتاريخ ١٩ محرم ١٤٤١ هـ الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠١٩م في تمام الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة التاسعة وذلك في قاعة العز بفندق الريتز كارلتون.

حيث تشمل الجلسات لقاءات متنوعة للتعريف بريادة الأعمال في المجال التقني الرياضي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة لـدور الشركات الناشئة ومستقبلها في نمو واستدامة الاقتصاد الرياضي ضمن رؤية ٢٠٣٠، وتسليط الضوء على أهم الفرص التقنية التي تخدم الاقتصاد الرياضي السعودي.

ومن جهته أكد رئيس حاضنة الرياضة السعودية وعضو المجلس التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي البريطاني الدكتور طلال المغربي، على اهمية دعم المشاريع الرياضية التقنية في المملكة وفقاً لرؤية ٢٠٣٠، من خلال الانطلاق بجلسات تساهم على تحفيز وتطوير وبناء منظومة رياضية متكاملة ضمن مجتمع رواد الاعمال.

وأفاد المغربي بأن هذه الجلسات تهدف لتكوين شبكة ريادية رياضية مع المهتمين والمشرعين في المنظومة الرياضية السعودية وذلك لمناقشة افضل الطرق لخلق افكار تساعد في تكوين بيئة رياضية تقنية تخلق فرص متنوعة لرواد الأعمال وتساهم في جذب المستثمرين للاستثمار في هذه المجال، بالإضافة الي تعزيز الدور الرياضي مع مختلف القطاعات الأخرى مثل السياحة والصحة والتعليم والترفيه وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *