الرياضة

الفيحاء يصعق الهلال والأهلي يسقط أمام الفرسان

جدة- البلاد – تصوير- عثمان الشمراني- ريان أبوهبرة

فرض فريق الفيحاء التعادل على مضيفه الهلال، بهدف لمثله، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول،

حيث شهد سيطرة ميدانية من قبل الهلال، الذي حاول تسجيل هدف خلال الشوط لكن تألق عامر شفيع حارس الفيحاء، أبقى على التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن نواف العابد من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 50، بعدما صوب الكرة على يسار عامر شفيع. وشهدت المباراة خروج اللاعب حسن كادش بسبب الإصابة، عند الدقيقة 71، حيث حل بدلًا منه محمد البريك.

وفي الدقيقة 90 +4 سجل الفيحاء، هدف التعادل عن طريق مارتينيز، بعدما صوب الكرة على يسار عبد الله المعيوف. بهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 7 نقاط في المركز الأول، فيما رفع الفيحاء رصيده لـ 5 نقاط في المركز الثالث.وفي أبها، تعادل نادي أبها مع ضيفه الرائد بهدف لمثله.

تقدم الرائد بالهدف الأول عن طريق جلال الداودي من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وفي الدقيقة 26 سجل أبها هدف التعادل عن طريق أمين العطوشي. بهذه النتيجة ارتفع رصيد أبها إلى 4 نقاط في المركز السابع، فيما حصد الرائد أول نقطة له هذا الموسم في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب الجوهرة، سقط الأهلي أمام ضيفه الوحدة 1/2. افتتح يوسف نياكاتي أهداف اللقاء للوحدة عند الدقيقة الثامنة، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، سجل نياكاتي الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه. ومع بداية الشوط الثاني، سيطر الأهلي على مجريات اللقاء، لتشهد الدقيقة 65 احتساب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي، أهدرها عمر السومة.
وفي الدقيقة 90 +6، سجل عمر السومة هدف الأهلي الوحيد في اللقاء من ضربة حرة مباشرة. ليبقى الأهلي في المركز السابع، ويرتقي الوحدة للمرتبة الـ12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *