الرياضة

الاتفاق في ضيافة الحزم والفيصلي يواجه الفتح

جدة – مصباح معتوق

تختتم منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مساء اليوم (الأحد) بإقامة مواجهتين، تجمعان الحزم والاتفاق، والفيصلي والفتح. الأندية الأربعة تأمل في تحسين صورتها، ومسح الظهور الباهت وغير المقنع منذ انطلاقة الدوري حتى اللحظة، وقد يستثنى الاتفاق الذي انتصر في مباراة وخسر أخرى.

سيحاول الحزم والاتفاق في مواجهتهما التي ستجمعهما اليوم، حصد العلامة الكاملة لتعزيز رصيدهما النقطي، لتعويض خسارتيهما الجولة الماضية أمام فريقي الفيحاء، والأهلي.

وشهدت تدريبات الاتفاق عودة الدولي الجزائري الحارس رايس مبولحي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في أيام الفيفا، كما التحق المدافع التونسي أسامة حدادي بعد مشاركته مع منتخب بلاده أيضا. وهناك على ملعب مدينة (المجمعة)، حفز البرازيلي المدير الفني لفريق الفيصلي بريكليس شاموسكا لاعبي فريقه قبل مواجهة الفتح اليوم، إذ اعتمد خلال الأيام الماضية على إجراء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، رغبة منه في تكثيف لياقة اللاعبين،

وقد تطرأ بعض من التغيرات الفنية على تشكيلة “العنابي”. وفيما يتعلق بفريق الفتح، فقد وصلت البعثة الى مدينة (المجمعة) عن طريق البر لإقامة معسكر إعدادي قبل مواجهة الفيصلي اليوم، إذ يأمل التونسي المدير الفني فتحي الجبال في إيجاد مخرج بعد المواجهتين اللتين خسرهما الفريق، فهل تنجح كتيبة “النموذجي” في تحقيق الفوز، أم ستكون هنالك كلمة لـ”عنابي سدير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *