الأخيره

“غوغل إيرث” يكشف عن جثة

لندن – وكالات

بعد مرور 22 عاماً على اختفائه، عثر على رفات شخص في داخل سيارة مغمورة بالمياه في فلوريدا، عبر برنامج “غوغل إيرث”، حسب ما ذكرته صحيفة “غارديان” البريطانية.

وقالت: إن بقايا رفات ورفات مولت، الذي خرج من نادي ليلي في نوفمبر 1997، وكان حينها يبلغ من العمر 40 عاما، ولم يعد إلى بيته، ولم يظهر بعدها أبداً. ومنذ ذلك الوقت، بدأت عملية البحث عن مولت، لكنها توقفت بعد أن عجز الجميع عن العثور عليه، ولم تظهر أي خيوط تدل على مكان وجوده. وبفضل برنامج “غوغل إيرث” عثر على بقايا ورفات مولت، عن طريق الصدفة البحتة، إذ قام شخص بمحاولة تكبير وتقريب صور التقطتها الأقمار الصناعية من غوغل لحيه السابق في فلوريدا، ولاحظ ما يشبه السيارة مغمورة في بحيرة، وفقا لما مكتب شريف (مأمور) مقاطعة بالم بيتش في فلوريدا.

وأوضحت المتحدثة باسم مكتب الشريف تيري باربيرا، أن أحد السكان السابقين في حي “غراند آيلز” في ولنغتون بولاية فلوريدا كان يتفقد الحي على غوغل إيرث، عندما قام بتكبير المشهد في البحيرة، ورأى ما يشبه سيارة، واتصل بالمالك الحالي للمنزل، الذي لجأ إلى استخدام طائرة درون صغيرة لتصوير الموقع، وتأكيد ما شاهده المستأجر السابق، وهو سيارة بيضاء اللون على حافة بركة خلف منزله، وعندما وصلت عناصر الشرطة فيما بعد، إلى المنطقة، ليجدوا المظهر الخارجي لسيارة بيضاء وعثروا فيها على بقايا هيكل عظمي، تم التعرف عليه بحسب النظام الوطني للمفقودين، ومجهولي الهوية، على أنها تعود إلى مولت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *