الرياضة

“ديربي” الشباب والنصر .. لاتيني بنكهة سعودية

جدة – مصباح معتوق

تعود عجلة دوران مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم (الجمعة) بإقامة ثلاثة مباريات من مهمة للأندية الستة، إذ يستضيف التعاون نظيره العدالة، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره فريق ضمك، بنفس التوقيت مواجهة التعاون والعدالة عند الساعة 6.50، في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وسيكون الشارع الرياضي على موعد من الإثارة المنتظرة سواء داخل المستطيل أو خارجه، خلال “ديربي” الذي يجمع فريقي النصر والشباب، ضمن ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثالثة، حيث ستقام المواجهة على ملعب استاد الملك فهد الدولي.
التعاون والعدالة
يخشى فريق “الذئاب” التعاون من حدوث مفاجأة جديدة على يد نظيره فريق العدالة الذي نجح في تحقيق أول ثلاثة نقاط له بدوري المحترفين على حساب شقيقه ضمك ضمن الجولة الماضية، حيث أمتع وأبدع لاعبي “أبناء الحليلة” في اللقاء وقدموا ردساً كروياً ولا أروع، لذا تنتظر جماهير العدالة مواصلة نفس العطاء والفوز على التعاون بطل كأس الملك الموسم الماضي، الذي بدأ أولى مواجهاته في الدوري بتعادل مع الحزم بهدف لكلاً منهما، ويأمل عشاق السكري تحقيق أول فوز بالدوري هذا الموسم.

ضمك والاتحاد
“نمور جدة” تبحث عن تخطي محطة نظيرهم فريق ضمك والوصول الى النقطة السادسة، خلال مواجهة الفريقين اليوم (الجمعة)، إذ تأمل كتيبة المدرب التشيلي لويس سييرا في الظفر بالعلامة الكاملة ومواصلة الانتفاضة القوية التي ظهرت في البطولتين الآسيوية والعربية، والفوز الأول بالدوري أمام الرائد، وعبور محطة “فارس الجنوب” الذي يعيش أوضاعاً نفسية جيدة بعد سلسلة من الزيارات المتواصلة من قبل رجال الأعمال ومتابعة أمير المنطقة سير تدريبات الفريق وتحفيز اللاعبين معنوياً قبل موقعة العميد، إذ يأمل ضمك في مسح أحزانه التي ظهرت بالجولة الماضية من أمام العدالة والرباعية الكبيرة التي سكنت شباكهم بالخروج من محطة الاتحاد بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

قمة العاصمة
لا صوت يعلو فوق قمة النصر والشباب التي ستقام على ملعب “الدرة” حيث ترغب جماهير الشمس في الوصول الى النقطة 9 وتصدر الدوري قبل مواجهة المتصدر الهلال نظيره مع الفيحاء، العالمي الذي يقوده البرتغالي فيتوريا، في تحدٍ جديد عندما يلتقي مع الليث بقيادة الأرجنتيني خورخي الميرون، النصر وصيف الدوري، والشباب يتواجد بالمرتبة الخامسة، فلمن ستكون الغلبة لكتيبة المدافع الجزائري الدولي جمال بلعمري، أو سيزأر ابن “أسود الأطلس” الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله لفريقه ويمنحهم الفوز.. سننتظر نهاية صافرة حكم اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *