المحليات

تعاون بين «الغذاء والدواء» و”جامعة الأمير سطام”

الرياض ـ البلاد

وقّعت الهيئة العامة للغذاء والدواء وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، مذكرة تعاون في مجال تقديم الخِدْمات التأهيلية والتدريبية والاستشارية والدراسات والبحوث، وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بأنشطة الطرفين.

ومثّل “الغذاء والدواء” في توقيع مذكرة التعاون بالرياض الرئيس التنفيذي الدكتور هشام بن سعد الجضعي، فيما مثّل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد.

وتركّز مذكرة التعاون على تبادل البيانات والإحصائيات المتوفرة لدى الطرفين، والتعاون في مجال دعم البحوث والدراسات المشتركة ذات العلاقة، وتبادل الخِدْمات الاستشارية والمشورة العلمية لتلبية احتياجات كل طرف. ووفقًا لمذكرة التعاون، تشارك “الغذاء والدواء” و”جامعة الأمير سطام” في المعارض والمؤتمرات والتدريبات العملية التي ينظمها الطرفان،

كما تتعاونان في حالة الطوارئ بتأمين التواصل بكل طرقه المتاحة بما يضمن تدفق المعلومات بشكل فعّال، مع تشكيل اللجان المشتركة ذات العلاقة بمجال عمل الجهتين. وتشمل المذكرة أيضاً التعاون في توعية المجتمع وتقديم الأعمال التطوعية، إضافة إلى تشكيل فريق فني من الجهتين لمناقشة التقدم في المشاريع المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *