الرياضة

فهد هزازي ينافس في mr. olympia بأمريكا

الرياض- البلاد

يشارك بطل المملكة فهد هزازي في أقوى بطولات المحترفين mr. olympia في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، التي ستنطلق الأسبوع المقبل؛ لتكون المشاركة الأولى للاعب سعودي يتأهل لخوض المنافسه مع المحترفين، وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام المهندس أسامة الرميان أن هذه المشاركة الأولى لبطل سعودي، وهو إنجاز حقيقي نطمح أن يتحقق خلاله لقب عالمي جديد باسم المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن البطولة ستشهد منافسة قوية هذا العام بتواجد 20 بطلاً عالمياً يتنافسون من أجل تحقيق أشهر لقب في العالم في فئة” 212″.


من جانب آخر، بدأ العد التنازلي لاستقبال الحدث الأبرز للعام 2019 في اللعبة وهي بطولة كأس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام، التي ستقام منافساتها على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض في الـ 18 من شهر أكتوبر المقبلن ولمدة يومين بحضور أبطال كمال الأجسام السعوديين وبجوائز مالية مجزية للفائزين.

وقد ارتفعت وتيرة التحضيرات والاستعدادات لتخصيص أماكن التسجيل والإحماء الخاصة باللاعبين وترتيبات الجمهور وضيوف البطولة، التي سيتم خلالها تصفية واختيار لاعبي المنتخب السعودي، الذين سيشاركون في بطولة العالم بدولة الإمارات العربية، خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *