الرياضة

امتدح العمل الإداري والفني .. وأثنى على “القوة الزرقاء”

الأمير عبدالله بن سعد لـ” “: هلال بن نافل .. “ماله حلّ”

جدة – مصباح معتوق

أثنى عضو شرف نادي الهلال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد، على أداء لاعبي فريق “الزعيم” خلال بطولتي “الدوري وآسيا” تحت قيادة الروماني المدير الفني السيد رازفان لوشيسكو، وباقي كتيبة “الأزرق” التي أظهرت روحاً كبيرة خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد. جاء ذلك خلال حديثه المطول الذي خص به “البلاد” قائلاً: كافة محبي وعاشقي الهلال، وأنا واحد منهم شعرنا بالتغيير الفني الكبير الذي ظهر به لاعبو “الزعيم” بدءا من مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وحتى مواجهتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام “أبها، والرائد”.

وأضاف: هلال فهد بن نافل بصراحة “ماله حلّ” بتاتاً، فهو ممتع ومقنع حتى اللحظة، والفريق يسير بخطى ثابتة، والقوة الهجومية مميزة؛ إذ سجلوا في الدوري 9 أهداف أي بمعدل 4.5 بكل مباراة، وذلك الرقم ليس سهلاً على الإطلاق؛ لأن أندية كبيرة سواء محلياً أو خارجياً لم تقم بذلك.

وعن مواجهة الهلال المقبلة أمام الاتحاد آسيوياً ضمن إياب دور 8 قال ابن سعد: لا شك أنها صعبة من جميع النواحي الفنية والمعنوية؛ كون “الزعيم والعميد” من كبار أندية الكرة السعودية والكلاسيكو بينهما دوماً ما يكون مختلفا، الكل شاهد مواجهة الذهاب في ملعب “الجوهرة” وكيف نجح الاتحاد بالخروج بالتعادل السلبي محافظاً على شباكه رغم أن لاعبي الزعيم كانوا مسيطرين على اللقاء في أغلب مجرياته، لكن سوء الطالع لازمهم، إضافة الى الخطة الدفاعية التي لعب بها مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا كانت سببا رئيسيا في إغلاق كافة المنافذ وذلك من حقه.

وتابع حديثه: مواجهة الإياب في معقل “محيط الرعب” ستكون لنا فيها كلمة قوية، وأثق في الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين على تجاوز محطة الاتحاد ومواصلة المشوار بالبطولة القارية، التي نأمل من الله، أن تكون من نصيبنا، بإذن الله تعالى.

وعن عمل الإدارة الهلالية، قال الأمير عبدالله بن سعد: بكل أمانة شهادتي مجروحة في الأخ فهد بن نافل العتيبي، الذي يعتبر “وجها جديدا” على الرياضة السعودية بشكل عام، والهلالية على وجه التحديد، فهو خلال فترة وجيزة قد نجح في تلبية كافة متطلبات الفريق الأول والكيان ككل، أتمنى له التوفيق ونحن معه وسنقف بجانبه، ولن نتخلى عن الكيان وعنه.

وأتم حديثه موجهاً رسالة إلى كافة الجماهير الهلالية قائلاً: بدايتكم مثيرة للجدل وملفتة للنظر، وليس بمستغرب عليكم ذلك، فأنتم “القوة الزرقاء” وأعمالكم دائما إيجابية، فأنتم تنفردون بالمدرج الأجمل من جميع النواحي، والمباريات المقبلة ننتظر منكم الحضور الكبير والكثيف على أرضكم وبين جماهيركم ودعم ناديكم بمبالغ مالية كبيرة قد تصل إلى نهاية الموسم 100 مليون ريال تقريباً، فكونوا بالموعد دوماً وأبداً خلف الكيان ولا تلتفتوا لمن يبحث عن زعزعة الاستقرار الإداري والفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *